صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تدشين العمل في تركيب مقاعد المقصورة الرئيسية لاستاد ربك الدولي

126

 

ربك : عبدالله العسيلي

دشن الاتحاد المحلي لكرة القدم بربك بداية العمل في تركيب مقاعد المقصورة الرئيسية لاستاد ربك بحضور الاستاذ حمزة مصطفي الدسيس مدير الحكم المحلي والاستاذ الصادق محمد عثمان المدير التنفيذي لمحلية ربك والاستاذ خالد جوغان نائب رئيس الاتحاد للمسابقات والذي اكد العمل سيتواصل في تكملت بقية المنشاءات بالاستاد ووعد بموسم رياضي استثنائي فيما اشاد المدير التنفيذي لمحلية ربك بجهود الاتحاد في البنية التحتية للاستاد واستقرار الموسم الرياضي في العام الماضي.

من جانبه اكد الاستاذ عبدالله عبدالرحمن عضو الاتحاد ورئيس لجنة الحكام مواصلة العمل في استاد ربك في السياج الخارجي وتكملت خطوط المياه الداخلية بالاستاد واشار عبدالله الى خطة لجنة التحكيم في تأهيل وتدريب الحكام وذلك بعقد الدورات التدريبية وتهيئة استراحة الحكام كل ذلك من اجل تجويد الاداء خلال هذا الموسم واعرب عن شكرة لخبراء التحكيم بربك.

اشاد الاستاذ ابراهيم سليمان رئيس اللجنة المنظمة لدورة الصداقة بالحلة الجديدة ببرنامج عالم الرياضة في التغطية المتميزة للدورة مما ساهم في انجاح الدورة وقال ان الدورة لعبت دورا مهما في تعزيز التواصل وان الدورة حقق اهدافها السامية مشيدا بالدورة الكبير للشباب في الحراك الرياضي والمجتمعي داعيا للاستفادة من طاقة الشباب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد