صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال التبلدي يرفع درجة التحضيرات برمال توتي

154

واصل هلال الابيض تحضيراته للموسم الكروي حيث أدى فريق الكرة الاول حصة تدريبية صباح الجمعة على رمال توتي بمشاركة 25 لاعباُ تحت إشراف المعد البدني محمد الياس والمدرب المساعد هشام النضر والمدرب العام عبدالباقي الطاهر ونفذ اللاعبون تدريبات أحمال شاقة وتحمل وقوة على الرمال وسط أجواء حماسية من قبل اللاعبين الهبت التدريبات وكشف المعد البدني محمد الياس عن مواصلة برنامج التدريبات على الرمال حتى صباح الاحد القادم لرفع معدلات اللياقة البدنية وعن تقييمه للياقة اللاعبين اكد أن نسب اللياقة لدى المجموعة متفاوتة ولكن بصورة عامة معدل اللياقة 55% وكشف عن عمل كبير منتظر في الساعات القادمة من الفريق والمعدل المطلوب لايتحقق الا بالمحافظة على اللياقة البدنية والتغذية الجيدة وخوض التجارب وبعض جولات الدوري وسجل إشادة كبيرة بتقبل اللاعبين للتدريبات الصعبة والانضباط والحماس الذي ظهرت بها المجموعة مما ساعد في تنفيذ البرنامج وفق ما خطط له وطالب الجميع بالمواصلة بذات الروح والشهية المفتوحة .

*جهود إدارية ضخمة وعضو القطاع الرياضي محمد حسن يتابع التدريبات*

ظل القطاع الرياضي برئاسة ناجي جابر الرئيس المكلف للنادي والباشمهندس احمد عبدالله ابوضلوع الأمين العام وأعضاء القطاع الرياضي ظلوا في تنسيق متواصل واجتماعات يومية خلال التدريبات للتهيئة الأجواء لفريق كرة القدم حيث بذل القطاع الرياضي ودائرة الكرة جهود ضخمة من توفير مطلوبات المرحلة والإيفاء بإلتزامات اللاعبين والجهاز الفني وكان الاهتمام البالغ من مجلس الإدارة بالفريق انعكس ايجابا من خلال الحضور الكبير للاعبين وانتظام التدريبات رغم الظروف التي تمر بها البلاد .
وشهد عضو القطاع الرياضي الاستاذ محمد حسن ميرغني تدريبات الفريق صباح اليوم في توتي وأبدى سعادته بخدمة النادي واشاد بمظهر الفريق والانضباط العالي للاعبين وطالب المجموعة بالاجتهاد من أجل موسم مميز يسعد فيه الفريق قاعدته الكبيرة داخل وخارج الولاية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد