صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يدشن تحضيرات موسم 2022 وسط زخم كبير بالخرطوم

165

دشن فريق الكرة الأول بنادي هلال الأبيض عصر الاثنين بملعب جامعة السودان في الخرطوم تحضيراته للموسم الكروي 2022 بحضور

20 لاعبا تحت إشراف المعد البدني محمد الياس ومساعد المدرب هشام النضر والمدرب العام عبدالباقي الطاهر وبدأ التدريب الأول للفريق بالجري حول الملعب وغيرها من العاب إكتساب اللياقة البدنية باستخدام العلامات.

وتابع المران عدد كبير من أبناء ولاية شمال كردفان بقيادة رئيس نادي الموردة الأبيض إسماعيل عبيد والكابتن نصرالدين الزنجي والمدرب عبد الرؤوف آدم وسط إهتمام اعلامي كبير لبعض من الزملاء في الصحف الرياضية المختلفة وقبل بداية المران رحب رئيس النادي المكلف ناجي جابر باللاعبين الجدد والجهاز الفني و الحضور الذي تابع المران وحيا جهود الزملاء الإعلاميين واشاد بحرص اللاعبين على الحضور المبكر للتدريبات ورغبتهم في الظهور بشكل مميز في هذا الموسم وطالبهم بتحقيق مركز متقدم يؤهل النادي للعودة للمنافسات الأفريقية وأكد انهم في مجلس الإدارة ظلوا في عمل مستمر من أجل خدمة فريق الكرة وعلى استعداد للتضحية بكل شيء في سبيل تقدم النادي وكشف عن تجديد الثقة في الجهاز الفني السابق بقيادة الثلاثي محمد الياس وهشام النضر وعبدالباقي الطاهر لجهودهم المتصلة في خدمة النادي .

وخاطب رئيس نادي الموردة إسماعيل عبيد اللاعبين مطالبا اياهم بالقتال من أجل تحقيق إنجاز كبير لولاية شمال كردفان حيث أضحى هلال الأبيض ممثل لكردفان الكبرى في الممتاز وهلال التبلدي هو راس الرمح في تنمية الولاية ويجب على الجميع نبذ الخلافات والفرقة والعمل على لم شمل عشاق وقيادات النادي والمحافظة على هذا الفريق .

من جانبه اشاد الإعلامي ايمن بدوي بالحضور الكبير للاعبين في أول مران وطالب اللاعبين بالاتحاد من أجل تمثيل الولاية والانتقال إلى مرافىء الاحتراف الخارجي وامتدح جهود مجلس الإدارة في توفير مستلزمات الاعداد والظهور الانيق للفريق في التدريبات.
هذا وسيؤدي هلال الأبيض ثان تمرين له ظهر الثلاثاء بملعب جامعة السودان ومن المنتظر أن يشهد حضور بعض اللاعبين الذي اعتذروا عن مران اليوم لعوامل السفر والمرض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد