صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العيلفون تكرم شداد والسلطان والشاذلي في أروع احتفال التبرعات تنهال على الاستاد وأندية العليفون والجماهير تشكر وفد النهضة

519

وسط حضور جماهيري كبير، واعلامي غير مسبوق، شهد ملعب استاد العليفون عصر الجمعة مهرجاناً رياضياً، على شرف تتويج ابطال الدرجات في الموسم الماضي بقيادة الوفاق بطل دوري الأول وممثل المنطقة في الدوري التأهيلي والحسناب الصاعد للأولى بجانب بطل الدرجة الثالثة الذي صعد للدرجة الثانية، حيث جرت مباراة استعراضية بين الوفاق والحسناب كسبها الأخير بهدف، وشرف الاحتفال قادة تنظيم النهضة، الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، والدكتوس حسن عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق ورئيس تنظيم النهضة، والسيد الشاذلي عبدالمجيد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بالخرطوم والنائب الأول لرئيس تنظيم النهضة، وخبير التحيكم عامر عثمان والمهندس عزالدين والحاج وطه جعفر رئيس اتحاد كسلا المحلي لكرة القدم بجانب قيادات الاتحاد المحلي للكرة بالعيلفون وروؤساء اندية العليفون، حيث قضى الجميع لحظات خالدة وقام اتحاد العيلفون وانديته بتكريم الدكتور كمال شداد والدكتور حسن برقو والشاذلي عبدالمجيد واختتم المهرجان بتتويج الفرق الثالثة بالكؤوس والميداليات.

وقد أعلن الدكتور حسن برقو في كلمته التي القاها عصراً باستاد العليفون تبرعه بـ(مليار ونصف) للمساهمة منه في تأهيل استاد العيلفون كما أعلن عن تبرع نائبه الثاني كرم الله سليطين بـ500 ألف جنيه مساهمة منهم في تأهيل استاد العيلفون حتى يكون مشرفاً وفي قامة رياضي المدينة وأعلن برقو تبرعه بـ300 ألف جنيه لفريق الوفاق ممثل العيلفون في الدوري التأهيلي و100 ألف جنيه لبطل الثانية ومثله لبطل الدرجة الثانية كما أعلن تبرعه بـ50 ألف جنيه لكل فريق بالدرجة الأولى ومن جانبه أعلن الشاذلي عبدالمجيد رئيس اتحاد الخرطوم عن تبرعه بـ50 ألف جنيه لكل نادي بدوري الأول بالعيلفون.
وقد عبرت جماهير العيلفون التي تابعت المهرجان من داخل الاستاد شكرها وامتنانها لقادة تنظيم النهضة والاعلام على تشريفهم لحفل تدشين الموسم وشكرت دكتور شداد الذي تكبد المشاق من أجل أن يكون حضوراً في هذا اليوم وامتد شكرها إلى برقو والشاذلي وسليطين على دعمهم السخي للاستاد والأندية.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    يا سلام عليكم يا ناس العليفون، وحقيقة لا يعرف قدر الرجال إلا الرجال 👏👏👏
    التحية ليكم وأنتم تحفظون حق الرجل المهذب القامة العلامة العفيف النزيه الشريف بروف شداد، في بلد أصبحت تحتفي بالأراذل والحرامية وناهبي أموال الشعب !!

    1. Hajjam يقول

      صدقت ياابو صلاح

  2. Hajjam يقول

    لايعرف قدر الرجال الا الرجال. تكريم صادف اهله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد