صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يعود للتدريبات عصر الجمعة.. يخضع لحمام ثلج.. وبشة يقدم محاضرة تحليلية

490

 

رسالة الكاميرون : أبوبكر الماحي

عقب مواجهته للمنتخب الاثيوبي عصر الخميس، في أولى تجاربه الإعدادية، عاد المنتخب الوطني الأول إلى التدريبات عصر الجمعة 31 ديسمبر 2020م، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن برهان تية المدير الفني للمنتخب، وطاقمه المعاون المتألف من الكابتن محسن سيد المدرب المساعد، و الدكتور عوض يس اخصائي اللياقة البدنية، والكابتن احمد النور مدرب الحراس؛ والدكتور اسعد سلمان اخصائي العلاج الطبيعي، وبمشاركة الكابتن محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخب، و قد عمد الجهاز الفني إلى تقديم محاضرة في مستهل المران، تحدث من خلالها برهان تية عن مباراة اثيوبيا وايجابياتها وسلبياتها، و شرح برنامج المرحلة القادمة، و من ثم خضعت المجموعة الاساسية التي شاركت في مباراة اثيوبيا إلى تمارين ترويحية، فيما نفذ البقية جملة من التدريبات المتنوعة، البدنية والتكتيكية باستخدام الكرة، و اختتمت بتحدي الركلات الترجيحية، والتي قدم بعد نهايتها الأستاذ عبدالرحيم عثمان رئيس البعثة؛ حافز دولاري للفريق الفائز بقيادة الحارس اسحق آدم..
>> حمام ثلج
مواصلة لانفاذ البرنامج البدني الموضوع ضمن خطة التحضيرات لنهائيات أمم افريقيا، خضغ لاعبي المنتخب الوطني الأول في معسكرهم الحالي بياوندي إلى حمام ثلج في الفترة المسائية.. من يوم الجمعة ذاته..
>> محاضرة تحليلية
يقدم الكابتن محمد احمد بشير (بشة)، محلل الاداء في المنتخب الوطني الأول، محاضرة تحليلية للاعبين، عن مباراة اثيوبيا، وذلك عصر السبت الموافق للاول من يناير 2022م، يستعرض خلالها تحليل ما جرى من اخطاء، في المباراة الاعدادية الأولى..
>> إهتمام إداري كبير
ظل المنتخب يجد اهتمام اداري كبير من البعثة الادارية المرافقة، حيث يقف رئيس البعثة الاستاذ عبدالرحيم عثمان علي كافة التفاصيل، بتنسيق كبير مع المهندس عصام شعبان، والاستاذ ياسر الجعلي مدير المنتخب، وقد عمد جميعهم إلى جانب السيد الفاتح علي الضو مسئول المعدات إلي اراحة اللاعبين وتوفير كل الاجواء الايجابية والمحفزة لهم خلال المعسكر الحالي في العاصمة الكاميرونية (ياوندي)، والتي حط سرب صقور الجديان رحاله فيها يوم الثلاثاء الماضي الموافق 28 ديسمبر، ويستمر حتى 6 يناير 2022م، إذ يتم التوجه بعدها إلى مدينة قاروا.. مقر المجموعة الرابعة التي يؤدي فيها المنتخب السوداني استحقاقاته في مواجهة غينيا بيساو ونيجيريا، ومن ثم العودة إلى ياوندي لمواجهة مصر في الجولة الأخيرة من الدور الأول بنهائيات أمم افريقيا AFCON. الكاميرون2022م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد