صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإداري المنبوذ و العرض المشبوه.

1٬268

مووج

معتصم محمود

الإداري المنبوذ و العرض المشبوه.

 

▫️وصف كوارتي رئيس الهلال بالكذاب الذي لا يحمل اخلاق الرجال !!
▫️من مساخر القدر ان يتحدث كوارتي عن اخلاق الرجال !!
▫️لا اقول كوارتي اخر من يتحدث عن اخلاق الرجال لكنى كنت اعتقد ان الفتى سيتجنب الحديث عن حتة اخلاق الرجال هذه .
▫️عموماً على كوارتي ان يعلم أن السب و الشتم لن يدخله التطبيع ذلك ان سوباط لا يملك مخالفة جمهور الهلال .
▫️ سوباط اعقل من خسارة تنظيمات الهلال و المدرجات و رواد النادي و الاعلام مقابل استرضاء كوارتي .
▫️حتى حلفاء كوارتي داخل التطبيع تخلوا عنه وقالوا ذلك في إجتماع التطبيع و امام الإتحاد العام .
▫️بالأمس اقر قيادي بالاتحاد العام بالوعد الذي قدمته التغيير لكوارتي بدخول التطبيع لكنه أوضح لكاتب هذه السطور ان تعهد التغيير اصطدم برفض التطبيع للفتى .
▫️القيادي أقر كذلك بمساهمة كوارتي الماليه لكنه وصفها بالمتواضعه و قال (ما ناله كوارتي من مناصب بلجنة المنتخبات و الاعلام أكبر مما دفعه)
▫️كوارتي الذي بات كما المسعور يهاجم الكل تقدم بطعن لاستئنافات الاتحاد ضد قرار تعديل لجنة التطبيع .
▫️الامانه العامه اعتذرت عن قبول الطعن لعدم تشكيل لجنة الإستئنافات .
▫️عدم تشكيل لجنة الاستئافات معلومه تعرفها حجه مريم ست الشاى امام بوابة الإتحاد العام فكيف يجهلها من يزعم انه مسئول الإعلام بالاتحاد !!
▫️غايتو كوارتي بدخل نفسو في مواقف بااااااايخه و الغريب ان اعلامه ينشر هذه المواقف البايخه ، يعني كان في لزوم لخبر الطعن الفضيحه دا !!
▫️كوارتي قال ان وجهته التاليه المحكمه الاداريه و هى ذات المحكمه التي منعت إتحاد الخرطوم من إقامة الانتخابات لكن الإتحاد اقامها و أتى بالشاذلي .
▫️كوارتي الذي يتخبط الخُطي بعد صفعة الإتحاد زعم انه سيتجه لكاس لكن كاس تحتاج للمال ياهذا !!
▫️لا اقول كوارتي عدمان التعريفه لكني اقول له ، ادفع مرتبات الغلابه الشغالين معاك اول ، لاسيما مرتباتهم التعبااااانة بالجنيه ، بعدين شوف طعن كاس الدولاري .
▫️ في دوائر الإتحاد العام غادر امس للقاهره اسامه عطا المنان الموقوف من كاس و معه سيف الكاملين وكان قد سبقهم للقاهره الشاعر و طه فكي .
▫️(4) من الإتحاد للقاهره تجعنا نسأل ماذا هناك !!
▫️في اعتقادي ان الامر متعلق بالشركه المشبوه التي تقدمت بعرض لاحتكار انشطة الإتحاد .
▫️لاحظ (انشطة الاتحاد) وليس بث مباريات بمعني ان الشركه تدفع 750 الف دولار في الموسم مقابل ان تنال كل ما يصل الإتحاد من دعومات !!
▫️نصيب الإتحاد من نهائيات العرب وحده (750 الف دولار) يغطى للشركه اتعابها وبعدها تلهف مليوني دولار دعم الفيفا و تبيع البث لمن تشاء بما تريد !!
▫️العرض المشبوه والذي يسارعون فيه حتى قبل إعلان بداية الدوري يستمر لأربع سنوات بمعني ان عاد شداد بأمر كأس او الصندوق يجد ان الامر قد قُضي !!
▫️العطاء المشبوه يستدعي من المفوضية الاتحاديه و الوزاره و نيابة الفساد و المال العام التدخل لاسيما وان أصابع الاتهام في ملكية الشركه تتجه نحو متهمين من لجنة الاخلاقيات و مخابرات دوله اجنبيه .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سامر بابكر يقول

    كيف؟ احلي سلطة سلبطة السلطان ولا سلطة كوارتي الذي كنت تمدحه من قبلا واليوم قلبت عليهو انت اصلا ما عندك صاحب هههه صاحبك …. و…… واتنهضي واتشددي وما تنسي يا ام قلبا خلي.. هههه قلت لي منتظر كأس ترجع البروف والسلطان؟ ههههااااي هناك كأس في هذه الدنيا لم يذقها شارب….موشاة بحبات الندى…إنما سلطانها سلطان…. ما خلاص انفض الندامى والمغتنى فاتئد في وحشتي يا حاجب السلطان…بحلم بيك انا بحلم بيك يا حبيبي ابقى قابلني بعد ٤ سنين عاشوا والهب الليله ايييد ميلادو يا قلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد