صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة المنتخب تغادر الخرطوم برئاسة عبدالرحيم عثمان عبر الصالة الرئاسية متوجهة إلى الكاميرون

195

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم العاصمة الخرطوم، متوجهة إلى الكاميرون فجر الثلاثاء 28 ديسمبر 2021م، برئاسة الأستاذ عبدالرحيم عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد، وكان في وداع البعثة الاستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – والاستاذ سيف الدين الطيب عضو مجلس الادارة – المشرف العام على المنتخبات الوطنية – وقد حرص لطيف علي مخاطبة اللاعبين؛ مشيدا بحماسهم وجديتهم، ومؤكدا ثقتهم الكبيرة فيهم، وهم من نالوا ثقة الجهاز الفني، الذي وضع مجلس إدارة الاتحاد ثقته فيه لقيادة الدفة الفنية لصقور الجديان في المرحلة المقبلة، و ذكر معتز محمد لطيف انهم يشكروا مجلس ادارة الاتحاد السابق برئاسة الدكتور كمال شداد على ماقدموه للمنتخبات، و يشكروا الجهاز الفني الاجنبي والوطني للمنتخب السابق، و أكد معتز انهم امه لا تلعن سابقتها، و اضاف ان التغيير سنة الحياة، وماحدث في المنتخب هو من اصل الحياة، و ذكر انهم علي ثقة ان بناء منتخب المستقبل يحتاج إلى وقت، و طالب اللاعبين بعدم تحميل انفسهم فوق طاقتهم فهم راضون عنهم، وعلي ثقة بأنهم سيقدموا ما يفرض استقبالهم في ذات الصالة الرئاسية بعد العودة من الكاميرون..
الاستاذ سيف الدين الطيب ابراهيم المشرف العام علي المنتخبات الوطنية شكر الله كثيرا علي التوفيق، في اكتمال إجراءات السفر وترتيبات المعسكر، آملا تحقيق الفائدة القصوي، وتمني ان تكلل المساعي بالنجاح في الظهور الجيد، وتمنى التوفيق للجهاز الفني واللاعبين..
الكابتن صلاح نمر قائد المنتخب قال ان اللاعبين في قمة الحماس والجد والاجتهاد، وقال ان التوفيق يبقي من عند الله، سائلا الجميع الدعاء لهم بالتوفيق..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد