صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يواصل تحضيراته بملعب الجامعة.. ورئيس اللجنة المالية أسامة احمد الفضل يلتقى اللاعبين بفندق قريود

64

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

دشن حيدوب صباح الأحد ضربة البداية للموسم الجديد بملعب الجامعة شرق فندق صلاح قريود وذلك بحضور معظم اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب عمر عوض تنقا ومساعده عاطف كرم الله حتيته والمعد البدني ماجد حسن ومدرب الحراس جبريل آدم وطبيب الفريق جبريل عبدالرحمن تية، وادى اللاعبون المران الصباحي بروح معنوية عالية رغم برودة الطقس .
وعلى ذات الإطار التقى ظهر الأحد بفندق قريود رئيس اللجنة المالية لنادي حيدوب الرائد أمن أسامة احمد الفضل باللاعبين القدامى والجدد والجهاز الفني.

وفي بداية حديثه شكر اللاعبين ومجلس الإدارة على الجهود التي بذلوها في الموسم المنصرم والذي كان الفريق قاب قوسين من الصعود إلى الدوري الممتاز.
وأكد أسامة أن المسؤلية أمام الفريق ستكون كبيرة في هذه الموسم وتحتاج إلى تخطيط وتكاتف والتعاون من الجميع .
وقال أسامة للاعبين الجدد الذين انضموا إلى كشف الفريق في هذا العام أنتم أمام تحد كبير في هذا الموسم للمحافظة على المستويات التي قدمها الفريق في الدوري الوسيط وهي مهمة ليست سهلة، ولكنكم بقدرتكم على التحدي يمكنكم أن تؤكدوا للجميع علو كعبكم في منافسة الوسيط، وليس هناك شئ صعب ما دمتم تتمتعون بقوة الإرادة والعزيمة، وأن النادي لن يبخل عليكم بشئ وتمنى أن يكون الإعداد للموسم الجديد قويا كما خطط له الجهاز الفني .

وفي ختام البرنامج رحب المدرب عمر تنقا باللاعبين القدامى والجدد الذين انضموا اليوم إلى معسكر الفريق وتمنى أن يوفقهم الله في إسعاد القاعدة الرياضية في هذا الموسم.
ومن جانب أخرى تتواصل تحضيرات الفريق عصر اليوم الاثنين بتمارين صباحية ومسائية حتى الوصول إلى الاعداد الازم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد