صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الأول يتدرب صباحا باستاد الهلال

868

والى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته من خلال معسكره المقفول بفنق هوليداي فيلا في الخرطوم، عند الساعة السابعة من صباح الجمعة 24 ديسمبر 2021م، علي ملعب استاد الهلال بأمدرمان تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الخبير برهان تية، وطاقمه المعاون، الذي تواجد منه الكابتن محسن سيد المدرب المساعد، والكابتن احمد النور مدرب الحراس، والدكتور عوض يس اخصائي اللياقة البدنية، وتم استهلال المران بمحاضرة من الجهاز الفني عن برنامج التمرين والمرحلة المقبلة التي سيطير فيها صقور الجديان إلى العاصمة الكاميرونية (ياوندي)، لاقامة معسكر تحضيري خارجي يخضوض من خلاله المنتخب ثلاث مباريات خارجية، أمام اثيوبيا وزيمبابوي وسيراليون..
عقب اجراء تمارين الجري حول الملعب والاحماء والاستطالة، اجريت العديد من التديبات التكتيكية، مع استخدام العلامات، بالكرة وبدونها.. وفي خاتمة المران اجريت تقسيمة بين البرتقالي والاخضر، انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح البرتقالي، احرزهما عبدالرؤوف و مصعب، واخرز للاخضر محمد عبدالرحمن من ركلة جزاء..
المنتخب سيخلد للراحة في الفترة المسائية على ان يعاود التدريبات صباح السبت..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد