صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المكلفة باستاد الهلال تتواصل مع مسئول تراخيص الأندية في CAF

905

أجرى الأستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني SFA – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – والمهندس الفاضل التوم مساعد رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال الخرطوم، وهما ممثلين للجنة المكلفة بتأهيل استاد الهلال، ومعالجة ملاحظاته حتى يستوفي شروط استضافة المباريات الدولية ؛ أجريا إتصالاً مع السيد محمد فيصل سيدات مسئول تراخيص الأندية في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وذلك بحضور المهندس الفاتح باني رئيس هيئة تراخيص الأندية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، والمهندس عصام شعبان مدير هيئة تراخيص الاندية في الاتحاد، وتم خلال الاجتماع مناقشة كل التطورات في ملف تأهيل استاد الهلال ومعالجة الملاحظات المذكورة، وعقب شرح وافي لكل الحراك الذي تم، وم وصل إليه العمل حالياً، أوضح محمد سيدات انه متفاعل جداً مع ملف ملاعب السودان، تقديراً للقيمة التاريخية والرمزية الكبيرة للسودان في الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF، وأضاف انه يتواجد حالياً في موظنه (موزمبيق)، وسيتواجد في مكتبه بالكاف يوم 7 يناير من العام المقبل 2022م، وسيجري عدد من المكاتبات لتأكيد زياته القادمة إلى السودان في الفترة مابين 13- 15 يناير 2021م، من أجل الوقوف على جاهزية استاد الهلال لاستقبال مباريات دوري المجموعات برابطة الأندية الافريقية أبطال الدوري .. وعلى هامش النقاش تم تأحيل زياة تفتيش استاد الأبيض لعدم إكتمال جاهزية النجيل الصناعي حتى الآن..
من خلال تفاصيل النقاش في الاجتماع الهاتفي؛ يمكن طمئنت الجميع على لعب المنتخبات والأندية المباريات بالاستحقاقات الدولية في السودان خلال المرحلة المقبلة ، بعد ان تم نقلها لتعلب خارجياً في وقت سابق.. يذكر أنه وعقب هذا الاتصال تم اصدار قرار تكليف من لجنة الطوارئ بسفر الاستاذ طه شيخ طه الرئيس المكلف، والاستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلأى العاصمة المصرية القاهرة ، لمتابعة الملف وانجاز عدد من الخطوات العملية المهمة فيه ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أبعد يا شاعر عن جوهرة الهلال، إجتهادك ده كله ما عشان خاطر الهلال، وكل همك إنه فريقك المرخرخ يلقي ليه إستاد يلعب فيه، عشان كدة يا ناس لجنة التطبيع هوووي فتحوا عينكم، ما تسمحوا لمدلل الحكومة باللعب في الجوهرة بعد فصاحة ناس الكاهن الأعظم أليخماو وقلة أدبهم…..
    نويدي الفلول غير مرحب به في قلعة الوطنية !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد