صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الاشراف على المنتخبات الوطنية تعقد إجتماعين بالخميس

197

عقدت لجنة الإشراف على المنتخبات الوطنية ، إجتماعها الأول عند الساعة الثانية من ظهر الخميس 16 أكتوبر 2021م، في مكتب رئيس الاتحاد بالخرطوم2، وترأس الاجتماع الأستاذ سيف الطيب الطيب المشرف العام على المنتخبات في غياب الأستاذ طه فكي شيخ طه رئيس اللجنة لإرتباطه بإجتماع آخر في القصر الجمهوري، وناقش الاجتماع الذي ضم كافة أعضاء اللجنة المكونة بقرار من الرئيس المكلف؛ عطفاً على التفويض الممنوح له من مجلس إدارة الاتحاد السوداني في إجتماعه الدوري الثاني، ناقش عدد من الأجندة، وفي مستهلها أوضح الاستاذ سيف الدين الطيب طبيعة مهام اللجنة وآلية تكوينها، وكشف أن الهم الآن والشغل الشاغل، هو تجهيز المنتخب الوطني الأول للحاق بنهائيات أمم افريقيا في الكاميرون، والعمل على إكمال كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بالمشاركة، من بعد تهيئة الأجواء اللازمة للجهاز الفني في سبيل بلوغ أفضل مستوى ممكن خلال الحيز الزمني المُتاح على قلته ..
ووقف الاجتماع على كافة الترتيبات اللازمة من حجوزات وتأمين على عدد أفراد البعثة ، والتحوط لكل الظروف المحيطة، وإستكمال المخاطبات، وعقب إصدار عدد من التكاليف لأعضاء اللجنة..
اللجنة وبتمثيل عدد من أعضائها عقدت اجتماع ثاني مع رئيس الاتحاد المكلف، ورئيس اللجنة الاستاذ طه فكي، مساء ذات الخميس ، وبعد اطلاعه على مخرجات الاجتماع وبعد التداول، تقرر سفر البعثة بالعدد المحدد من الكاف (40) فرد للاستضافة الرسمية فقط، وتم التأمين على معسكر اديس أبابا كخيار أول، ومواصلة الترتيبات لخوض المباريات الاعدادية، من خلال الاتصالات الجارية حالياً، والتي قطعت شوطاً بعيداً، مع تكملة الاجراءت الخاصة بالزي، والتحوّط لكل الاحتمالات في تكملة المخاطبات والاجراءات الخاصة بالاعتمادات للاعبين وكافة افراد البعثة .. هذا وستعقد اللجنة اجتماعها القادم يوم السبت 18 ديسمبر 2021م في فندق هوليداي فيلا ، عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، على هامش زيارة اللجنة لمعسكر المنتخب صباح السبت ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد