صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع مجلس إدارة المريخ

1٬213
عقد مجلس إدارة نادي المريخ يوم (السبت) اجتماعه الخامس بمقر المكتب التنفيذي للنادي بالخرطوم بحضور ١٢ عضوا، وشارك في الاجتماع رئيس النادي ونائب الرئيس للشؤون الرياضية وعضو المجلس منير نبيل عبر تقنية الفيديو، وتناول الاجتماع عدة قضايا كانت موضوعة على طاولة المجلس تمثلت في مراجعة التكاليف السابقة والتي تم التأكيد على إنجازها، كما استعرض المجلس تفاصيل سفر بعثة المريخ للمعسكر الإعدادي بجمهورية مصر العربية من السودان ودولة الإمارات العربية المتحدة، واستعرض الاجتماع تقرير المدير العام حول إنجاز كل التكاليف المتعلقة بالبعثة، وبحث مجلس الإدارة التعاقدات مع المدير الفني والمعد البدني ومدرب الحراس، وتطرق اجتماع مجلس الإدارة إلي عقودات اللاعبين الأجانب الذين تم إكمال كافة تفاصيل تعاقدهم، وكذلك التعاقد مع أيمن اليماني كمستشار فني لرئيس النادي ومحلل أداء للفريق.
تناول الاجتماع تشكيل اللجنة الطبية واللجنة القانونية، وعمل على إضفاء بعض الإضافات للجان، كما استمع الاجتماع الي تقرير د. تابيتا بطرس حول اللجنة الطبية والرؤية المستقبلية.
اعتمد المجلس اللجنة القانونية التي كونت مسبقا برئاسة الدكتور الطيب موسى و اللواء حقوقي حيدر حسن خلف الله نائبا للرئيس مع بعض الإضافات.
أجاز المجلس تشكيل قطاع المرأة برئاسة د. تابيتا بطرس مسؤولة القطاع.
استمع الاجتماع لتقرير عن فريق الشباب، وقرر المجلس اضافة عضو المجلس جعفر سنادة إلى القطاع الرياضي بالنادي للتنسيق بين فريق الشباب والفريق الأول .
استعرض المجلس قضية المريخ بمحكمة (كاس) والتقرير المعد عبر النائب الاول للرئيس محمد سيد أحمد سر الختم عن كافة التطورات، وتفاصيل الخطاب الذي تم إرساله للمحكمة ورد (كاس) الفوري، واطمأن المجلس تماما على موقف الاتحاد السوداني لكرة القدم والمريخ من كسب القضية، وقدم المجلس صوت شكر للاتحاد السوداني لكرة القدم على موقفه الثابت من هذه القضية الهامة .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد