صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طه وبرقو والشغيل ثم ماذا بعد ؟ !

1٬165

لهيب النار
=======
طه وبرقو والشغيل ثم ماذا بعد ؟ !
__________________
كتب : هاشم الطيب
_______________
& برقو اسف أبونا آدمظهر فجأة وذاع صيته وعم القري والفرقان وكل مكان في عموم السودان ممتطياً على صهوة الفريق القومي لكرة القدم !!
& أكثر حسن برقو من المؤتمرات الصحفية واللقاءات التلفزيونية بالعمة الفلفليه بعد الصعود المفاجئ لختام الكاف بالكاميرون بفريق يعتمد على الحظ !!
& تفاخر برقو بفريقه العائد من المغرب بثلاثة نقاط من سته مباريات !! & ليستلم مقود القياده طه الفرحان كما اسماه الصحفي الساخر ود الشريف ويا دوحة العرب جاكم أبو ثلاثه وحارس مرماه ابوعشرين والقائد كابتن من مواليد سنة َ طه فكي الرئيس المكلف (سد طلب) أكد لا بديل للمدرب الفرنسي إلا فولت والما عاجبه يشرب من البحر !!
& يا كابتن التشغيل ألم ترى أنت وجنودك أطفال جيم ومدربهم أبو سبحه كيف بكوا وزرفوا الدموع يوم حققوا النصر ولم يطلبوا بحافز الكأس وإستقبلهم الشعب السوداني العظيم استقبال الابطال بالزغاريد والزهور وحلس إليهم ومعهم رئيس الجمهورية !!
& أما الحارس الذي ظن أن شباكه عصية على من يفكر في الوصول إليها حتى لو كان ماردونا أو ميسي ورونالدو ولكن أبو عشرين إكتغي بنصفه عشرة تكفى .!!
& والهجوم لا حديث عنه يكفي أنه غربال خرصانه فقط صفر وكمان على الشمال !!
& تلاحظ أن كل الأصابات التي لحقت باللاعبين مرتبطة بالرباط الصليبي والعضلة الخلفية لا بد للأجهزة الطبية والتغذية عقد أبحاث لدراسة هذه الأصابات للركب والافخاذ…
هارد لك يا بلد !!
_____________
ليس هناك ما يقال سوي عبارة هاردلك ياوطن أصبحت مسخرة الغاشي والماشي وشمتنا بأنفسنا كل العالم لكن معليش يابلد.!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد