صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حزاري من رمي الاخر بالحجارة !!؟

513

لهيب النار
=========
حزاري من رمي الاخر بالحجارة !!؟
_________________
كتب : هاشم الطيب
______________
عزيزي صاحب الوخذات معرفتي لك عن قرب على دراية بهجومك المتواصل لعلى رئيس البعثة الشاب الخلوق طه فكي وأظن ما لا تعلمه عن هذا الشاب انه رياضي من الدرجة الممتازة لهذا السبب اختاره اهل الشرق رئيسا لإتحادهم كما كان هو قائد جماعة التغيير واستطاع بدبلوملسيته أن ينتزع عدد من أعضاء اتحاد شداد الي مجموعته “التغيير” ! ؟!
&لا تنسى أن شداد وبرقو انشغلا بالانتخابات أكثر من الفريق المهمل في الرباط لأكثر من عشرة لأيام وقام فكي بأعادة الفريق الي البلاد وانت لا زلت تصفه بطه الفرحان!! & أيها العزيز القلم أمانه والذي بيته من زجاج عليه الحرص رمي من يسكنون في بيوت محصنه !!
& تحدث الكثيرون عن عجز فريقنا القومي من تحقيق المرجو في بطولة الدوحة وأخص أصحاب القلم في الداخل وبعض من رافقوا الفريق بأننا جميعاً شركاء في الذي حدث في دوحة العرب لأننا حملنا معاول هدم معنويات اللاعبين بالأخبار المفبركة وآخرها خبر إنهاء الجهاز الفني وهذا مالم يحدث وصور لا تمت للمباراة في شئ قصد منها زعزة ثقة اللاعبين في أنفسهم بل امتدت لتصل كل الشعب بأنه لا خير يرتجي من هؤلاء !!
النهاية :
،،،،،،،،،،،،،
سمعة الوطن لا نحسبها بفريق خسر الجولةذ وعلينا مساعدة هؤلاد الشباب لبطولة أكبر وأعمق ( ماما أفركا) قوموا لصلاتكم يرحمكم الله ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد