صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقص القادر على التمام …!

259

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
نقص القادر على التمام …!
& سؤال تعسفي ظل يعكنن مزاجنا ويلخبطه ويجغمزه ويكرفسه لدرجة ترمس كامل بتاع جبنة مابيعدلوا تاني ومايقوم به السؤال اجمالا انه يحرك مزاجنا من خانة الإيجاب للسالب عديل والسؤال فحواه ماذا ينقص سيد البلد وكبيرها وزعيمها الاصلي هلال الملايين حتى يحقق الحلم والمراد الاميرة السمراء ويسعد الأغلبية الغالبة في البلاد …؟؟؟
& وبمنتهى الوضوح والشفافية ينقصنا الكثير جدا حتى يصبح الأزرق نادي بطولات بحق وحقيقة تنقصنا المؤسسية و الاحترافية الجد جد ،وينقصنا التخطيط وتحويل الأزرق إلى شركة مساهمة عامة حتى يخرج من الارتهان لجيوب رجال المال والأعمال،وينقصنا تغيير النظام الأساسي الذي يحد ويحجم نيل عضوية النادي من خلال الشرط المتمثل في الحضور لدار النادي مع ان الهلالاب منتشرين في كل أصقاع العالم يعني معقول هلالابي مقيم في أستراليا مثلا يجي ام درمان عشان يكتسب العضوية معقولة بس ؟؟؟
& والمذكور أعلاه يعني الضرورة الملحة لتغيير النظام الأساسي العقيم وحقيقة ومن الأمور المخجلة جدا ان يكون محبي وعشاق سيد البلد بالملايين وعضويته بضعة آلاف لاتتعد أصابع اليد الواحدة والشاهد ان الارتباط هش مابين الهلال وشعبه الأزرق ولايتعدى مشاهدة المباريات من داخل الاستاد بدون دور إيجابي وفعال في تحديد من يحكم الهلال من خلال عضوية مليونية منتظمة فعالة تمثل قوة الهلال الحقيقية وثقلها بكل تاكيد سيجعل معيار القدرة الفكرية في الصدارة قبل المالية فيمن يترشح لرئاسة أكبر الأندية السودانية وواحد من أعرق أندية القارة السمراء .
& ومن خلال أغلبية الأزرق الطاغية في الأرض وإمكاناته البشرية وغيرها وغيرها نعتقد أنه يمتلك جل مقومات وادوات تغيير واقعه الحالي من أجل منافسة كبار القارة السمراء على الألقاب والبطولات عليه فإن الوضع الهلالي الحالي يمكن أن نطلق عليه نقص القادر على التمام ويبقى السؤال حائرا كطفل بائس بمدن الجليد متى يضع الاهلة اياديهم فوق ايادي بعض بصدق وتجرد ويلتفوا حول هلالهم لإكمال النواقص حتى يكتمل الهلال بدرا في سماء القارة السمراء ويحقق الانجاز الخارجي الذي هرمنا ونحن نترقبه وننتظره على نار ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& بالرغم من أن تاريخ ملاوي لم يحدثنا عن ناد حقق دوري الابطال او منتخب حصد بطولة الأمم.
& نتمنى أن يكون اللاعب الملاوي طفرة إبداعية ويضع بصمة مختلفة ويحقق مع الهلال المجد باذن الله .
& وذات الأمنية وبنفس التفاصيل تنطبق على الظهير الأيمن التنزاني ووضع المهاجم النيجيري مختلف طبعا .
& ومزية نيجيريا وتفوقها على ملاوي وتنزانيا أوضح من شمس الظهيرة لذلك فإن المطلوب من المهاجم أكبر وأشمل.
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد