صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد نيالا يدشن توزيع المعدات الرياضية لانديته عصر الاحد باستاد نيالا

135

 

نيالا : سلمي علي البلوم

من خلال خطته الرامية لتطوير كرة القدم والتخفيف عن كاهل الاندية بمدينة نيالا يدشن الاتحاد المحلي لكرة القدم نيالا عصر يوم الاحد الخامس من ديسمبر عند الرابعة مساء بالاستاد كرنفال توزيع المعدات الرياضيه لأندية الدرجات المختلفة المتمثلة في الاحزية والكور الرياضية ماركات عالمية وفق مطلوبات الفيفا وتأتي هذه الخطوة استشعارآ من الاتحاد تحت شعار الدور الرائد في إعانة الأندية ومجالس الإدارات بتوفير بيئة مثالية تساعد الرياضيين علي ممارسة كرة القدم الإدارات بتوفير بيئة مثالية تساعد الرياضيين علي ممارسة كرة القدم في أجواء مثالية وكان الاتحاد المحلي لكرة القدم بنيالا قد أوفد مناديبآ لشراء المعدات من ولاية الخرطوم لمدينة نيالا مع اشياء اخرى تخص مكاتب الاتحاد من حيث الاثاث ومطلوبات قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب استاد نيالا.

يهيب الاتحاد المحلي لكرة القدم نيالا لجميع مناديب الأندية والاقطاب والإعلام الرياضي لتشريف هذا التدشين ايذانآ بضربة بداية الإعداد للموسم الرياضي الجديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد