صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي القضارف المكلف يتفقد سير العمل في صيانة استاد القضارف

139

 

القضارف : أحمد خنشلول

وقف الاستاذ محمد عبدالرحمن والي ولاية القضارف المكلف على سير العمل بأستاد القضارف وذلك برفقة الاستاذ توفيق محمد المدير التنفيذي لللبلدية والمهندس سعد عباس مدير عام البني التحتية والتنمية العمرانية والاستاذ محي الدين فريعة الأمين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضه.
وتفقد الوالي سير العمل في الاستاد الذي انطلق الاسبوع المنصرم ، وكان في استقبال الوالي رئيس الاتحاد الاستاذ عبدالرحمن التهامي والرشيد حمد نائب الرئيس ، هذا وقد اشاد الوالي بالعمل الكبير الذي جري خلال الفترة الماضية.
وتشمل الصيانة إعادة تأهيل المقصورة وغرف اللاعبين وتعلية السور الداخلي للملعب والمضمار والحمامات.

ومن خلال الزيارة التقينا بالمدير التنفيذي لبلدية القضارف الاستاذ توفيق محمد الذي اشاد بالعمل المبزول في استاد القضارف برعاية كريمة من الوالي الذي ظل في خندق واحد رفقة الرياضيين بدعم سخي وكبير لصيانة الاستاد ووجه شكره أيضا لمجلس إدارة الإتحاد المحلي وتمنى ان يكون الموسم القادم موسم استثنائي للولاية ووعد الاستاذ توفيق بوقفته مع كل الفرق الممثلة للولاية في المنافسات القومية، وختم حديثه بأشادة بالمنصة الإعلامية للاتحاد والدور الكبير التي تقوم به متمنيا التوفيق والسداد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد