صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد ان حصد النجوم سباق محموم بين القدامى والجدد لاقتحام تشكيلة الشرطة القضارف

502

نجح غرفة تسجيلات نادي الشرطة القضارف هذا الموسم من ضم المع نجوم التسجيلات في الساحة الكروية من خبرات في الدوري الممتاز ومواهب ونجوم في الدوريات بالولايات بجانب اعادة قيد نجومه مطلقي الصراح بقيادة المحترف بنجامين والكابتن شرف والموهوب زاهر توتو وحامي العرين خالد شقلي وحارس منتخب الشباب ابو عشرين ونجد ان تسجيلات نادي الشرطة هذا العام قد كان طابعها اداريا بنظرة خبراء وعين فاحصة في الدوريات وذلك بعد فشل تحارب المدربين السابقة مع الفريق في اختيار العناصر جعلت الفريق يخوض منافسات السنترليق مرة وأخرى.

تدخل مجلس الادارة في التصدي لعملية البقاء والثبات بقيادة العقيد عادل الجمل وجمال حامد وكشة ومرتضي دياب وعمار الضؤ في الاسناد والحضور لكل المباريات الأخيرة بجانب محي الدين وبقية أعضاء المجلس وكانت دوافع المجلس في توفير المال اللازم وتكوين عدة لجان مبكرا ساعدة علي إكمال كل الصفقات الجديدة بقيادة مهاجم الهلال الشاب اسكندر صمويل وهداف أهلي شندي مجاهد تيرة وهداف دوري بربر مكي بحانب الشبل وهداف دوري رفاعة سيف تيري صاحب 17عام فيما نجح مجلس الشرطة في ضم أفضل صناع اللعب في الساحة الخلوق ابراهيم النسور نجم أهلي شندي السابق وهلال شيكان بحانب نجم الامل عطبرة ورفيق موطنه في ذات الخانة عمار امبدة ونجم موردة القضارف احمد حامد ارنوب بعد صراع كبير مع السكورتاء والانيق اظهر فيه مجلس الشرطة ولجنة التسجيلات مقدراتهم الإدارية.

تامين خط الظهر

ونجح الفريق في تأمين خط الظهر تمام بضم كابتن الأمل الخبرة العريس ياسر فولة بجانب الدولي عبد الرحيم الجريف نجم اهلي مروي ويعتبر الثنائي أضافة حقيقة بجانب شرف والطيب ورزق وايكو والنسور بجانب الموهوب نجم الوداد ساياء في الرواق الشمال وانهي الفريق مشكلة حراسة المرمى تمام بضم جاهد محجوب والشبل قدال وقيد شقلي وابو عشرين بجانب عمار صالح مما يؤكد ادارك المجلس لحال فريقة في كل الخطوط للظهور الجيد في المنافسة القادمة.

التمثيل الخارجي وتحدي المجلس

رفع مجلس ادارة نادي الشرطة القضارف هذا العام شعار نيل البطولة والمراكز المتقدمة ومن ثم التمثيل الخارجي بعد ان حصد النجوم ورسم خارطة الاعداد المبكر وازالة كل العقبات وتهيئة الأجواء المثالية بعد تعثر الفريق موسمين متتاليين ويبدو من خلال تلك القرات ان السباق نحو التشكيل الاساسي سوف يكون محموم بين القدام والجدد نحو تحقيق غايات الفريق ومجلسه في التمثيل الخارجي ونيل المراكز المتقدمة في هذا الموسم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد