صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صقور الجديان تغادر للدوحة اليوم للمشاركة في كأس العرب

222

اكمل الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA ترتيبات سفر بعثة المنتخب الوطني الأول إلى العاصمة القطرية الدوحة في الثامنة والنصف من مساء السبت 27 نوفمبر 2021 عبر الصالة الرئاسية للمشاركة في كأس العربFIFA قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر – 18 ديسمبر 2021.

و يترأس البعثة الاستاذ طه فكي شيخ طه رئيس الاتحاد المكلف، نائب الرئيس، رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة، وسيغادر في البعثة 22 لاعبا بمن فيهم أطهر الطاهر لاعب سموحة المصري والذي وصل الخرطوم “الجمعة”، وينضم للبعثة في الدوحة اللاعب وليد حسن قادما من ليبيا.
وستصل بعثة المنتخب الوطني الى العاصمة القطرية في الساعات الاولى من صباح يوم الاحد وستحل بفندق “ويندام” في منطقة الدفنة.
وسيؤدي المنتخب الوطني مرانه الاخير في الخرطوم في الثامنة من صباح السبت بميدان سباق الخيل بعد ان منح الجهاز الفني راحة للاعبين من التدريبات يوم الجمعة، وكان المنتخب انتظم في معسكر مغلق منذ يوم الاثنين 22 نوفمبر بعد العودة من المغرب.
ويستهل المنتخب الوطني مشواره في كاس العرب بمواجهة نظيره الجزائري في الواحدة ظهرا “الثانية عشرة بتوقيت الخرطوم” يوم الاربعاء الاول من ديسمبر بملعب احمد بن علي “الريان”.
وتأهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس العربFIFA قطر بعد فوزه بهدف نظيف في يونيو الماضي على المنتخب الليبي في مباراة فاصلة ضمن التصفيات على ملعب خليفة الدولي.
وتعتبر المشاركة القادمة هي الرابعة لمنتخب “صقور الجديان” في كأس العرب بعد نسخ قطر 1998، الكويت 2002 و السعودية 2012، و تتميز نسخة 2021 بأنها أول بطولة تقام تحت اشراف FIFA.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد