صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام رائع لورشة المدربيين بالدامر

36

 

الدامر : عمر مصطفى

اختتمت الورشة التدريبية التي أقامها مجلس رابطة ألمدربيين بالدامر والتي ضمت 40 دارسا من مدربي الدامر من مختلف الدرجات.
المتحدث الرئيسي في الورشة الخبير أزهري عثمان الطاهر الذي قدم عصارة تجاربه وخبراته للدارسين مشيدا بهمتهم العالية وانضباطهم وقد قدم اعتذاره عن غلظته في التدريب خلال أسبوع الورشة وتمنى أن يرى فرق الدامر ضمن منظومة الممتاز مؤكدا أن الدامر تمتلك خبرات كبيرة في مجال التدريب.
دكتور مدني عدلان الأمين العام للرابطة قدم تنويرا ضافيا للخطة الخماسية وبرنامج المجلس خلال دورة انعقاده وزف البشربات للمدربين بفتح المجال لهم لنيل المزيد من الدورات بجامعة وادي النيل كشراكة زكية بين المجلس وإدارة الجامعة.
الخبير مهدي قسم الله رئيس رابطة المدربين بالدامر أشاد بالروح الجميلة التي سادت الورشة مما انعكس إيجابا على أداء الخبير وأكد أن خطة المجلس حبلى بالبرامج التي ستسهم في تقدم وتطور الرياضة بالدامر.
الأستاذ عمر ابوديرة مدير المناشط تحدث انابة عن الدارسين وقدم شكرهم للخبير أزهري عثمان وأشار إلى أن الدارسين قد استفادوا كثيرا من الجرعات التي تلقوها خلال أسبوع الورشة واشاد بروح التناغم بين الأخوة في المجلس وطالب إخوته الدارسين بتطبيق ما تلقوه من معلومات وتمارين حتى تحقق الهدف المنشود للنهوض بالرياضة في حاضرة الولاية.
هذا وقد شهد ختام الورشة العديد من الفقرات من الدارسين في مدح المصطفي وفي جانب الغناء الشعبي والشعر وكانت فقرة التقليد والمحاكاة التي قدمها محمد زين خاتمة البرنامج.
جدير بالذكر أن الورشة شهدت في يومها الأخير عددا من الأوراق ذات الصلة بالتدريب قدمها الأساتذة عمر عبدالله من جامعة وادي النيل والمستشار محمد حمزة من الاتحاد المحلي وعبدالعزيز الحاج نائب رئيس لجنة الانتخابات.
كما شهد اليوم الختامي مشاركة عدد من أندية الدرجات الثلاثة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد