صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 هلالاب فقط والوفاء لأهل العطاء 

380
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
 هلالاب فقط والوفاء لأهل العطاء
– التقط قروب هلالاب فقط القفاز وهو يستعد لتكريم فارس الهلال عادل العوني تكريم يليق به وبما قدمه للهلال خلال سنوات عشر دافع فيها عن أشرف شعار واستمات وقاتل ونثر الفن والابداع وضحى بمستقبله وصحته وفي النهاية لم يجد غير التجاهل وعدم الاهتمام ..!
– الجميع يعلم بالظروف الصحية التي مر بها الفارس عادل العوني وهو يؤدي ضريبة الهلال وقد تجاوزها بفضل من الله وارادته ومع ذلك وجد التجاهل والنكران والجحود من جميع إدارات الهلال المتعاقبة التي لم تقدره ولم تنصفه ولم تهتم به وظلم ذوي القربى أشدً مضاضة على المرءِ من وقع الحسام المهند .
– تكريم عادل العوني فرض عين على كل الأهلة إدارة وجماهير فمؤسسة الهلال التربوية عودتنا على الاهتمام والاعتناء بجميع أبناء الهلال وعدم تركهم فريسة لنوائب الدهر .
– عادل العوني بعد الاستغناء عنه تدثر بالصمت والصبر الجميل لفرط أدبه وسمو أخلاقه ، لم يشكو أو يتذمر أو يطالب بتكريم داوى جراحه ولملم أحزانه وغادر البلاد ليقضي فترة اغتراب بالسعودية ثم عاد واستقر ما بين الصحافة وام ضوا بان بالقرب من أهل القرآن ..
– تم الاستغناء عن عادل العوني بعد تلك الظروف التي مر بها والتي يعلمها الجميع وابتعد عن الهلال مجبرا بعد أن ضحى وقدم شبابه وصحته قربانا لرفعة الهلال وآن الأوان بأن يجد العوني العون والتكربم والاهتمام..
– الموظف أو العامل في أي مرفق أو مؤسسة له حقوق بعد انقضاء ثلاثة شهور من فترة عمله حتى لو كان كمساري في بص أو حافلة مع الاحترام والتقدير لهذه الفئة التي تضم خيرة الشباب فما بالك في لاعب خدم ناديه لمدة عشر سنوات وغادره خالي الوفاض ..!!
– نتمنى من مجلس التطبيع بنادي الهلال أن يكون أكثر انصافا من مجالس الإدارات السابقة وأن يعمل على تكريم العوني وكل قدامى لاعبي الهلال الذين انهوا حياتهم الرياضية بالنادي وأن يعيد لهم حقوقهم المسلوبة وأن لا يتم تجاهلم ونسيانهم حتى لا يشعروا بالظلم والغبن تجاه كيان قدموا له الكثير والكثير ولا يحتاجون منه إلا القليل الذي يعينهم علي الحياة بعزة وشرف تشبه عزة وشرف الهلال ومن ثم المحافظة علي نهج وقيم ومورثات الهلال فهل تسمعني يا سوباط .
 – العوني وغيره من قدامى لاعبي الهلال البررة من حقهم أن يجدوا التكريم اللائق والعون المقدر بعد قدموا الكثير وبعد أن اعتل الجسد وصعب المسير ..!
– سبق أن كتبنا وخاطبنا إدارة الهلال ابان رئاسة الكاردينال بهذا الخصوص ولكن لا حياة لمن تنادي فمناشدتي لم تجد آذانا صاغية وذهبت كلماتي ادراج الرياح وحروفي شالا الهواء ..!!
– من شيمة وقيم أهل الهلال الوفاء ورعاية الأبناء وعدم النسيان والجفاء فهلا قام مجلس التطبيع باحياء هذه القيم بتكريم أهل العطاء من قدامى اللاعبين واعانتهم على مصاعب الحياة ..
– الشكر والتجلة والتقدير لجميع أعضاء قروب هلالاب فقط الذين بادروا بهذا العمل الجميل الذي يجب أن يشمل جميع قدامى لاعبي الهلال الذين كانوا نغمة حلوة في شفاه الجماهير والذين قدموا الكثير من المتعة والفن الجميل ..!!
– اكتوبر واحد وعشرين ..
ظل أخير
ذهب الوفاء ذهاب أمس الذاهب
والناس بين مخاتل وموارب
يفشون بينهم المودة والصفا
وقلوبهم محشوة ٌ بعقارب

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد