صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حلفا ينفي اتهامات موظفي الاتحاد

531

نفي الاستاذ محمد سليمان حلفا المترشح لمجلس ادارة اتحاد الكرة من قبل مجموعة التغيير ما تردد عن استغلال موظفيين باتحاد الكرة حول مده ودعمه بمستندات ومعلومات عن مجموعة النهضة وقال حلفا : ان العملية الانتخابية لعبة مكشوفة لا تحتاج الي معلومات او مستندات وما يثار يعد مخططا لاستهداف موظفي الاتحاد الذين ليست لهم صلة بالانتخابات لا من قريب او بعيد ..واضاف : المعروف ان هناك لجنة مشرفة للانتخابات وتتعامل بشفافية ووضوح حول الاجراءات واعتقد ان المسالة لا تستحق معلومات او مستندات خاصة وان جميع مراحل الطعون انتهت والرؤية اصبحت اكثر وضوحا ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    صاروخ من صواريخ الفلول، لكن ذي ما قال القامة العلامة بروف شداد أبزرد، إنهم لو فازوا برئاسة الإتحاد إن شاء الله، ستكون أكبر فائدة هي التخلص من العديد من الشخصيات التي كانت تعمل على تعطيل عمل الإتحاد، وتعطيل خطط التطوير طوال أربعة سنوات، وأظن إن البروف كان قاصد النوعية دي ومعاه العنقالي المتعنتر بتاع الكاملين صاروخ الكاهن الأعظم أليخماو داك، ونسأل الله أن تكون هذه بداية التوفيق لمجموعة البروف، وضربة البداية لتخليص الوسط الرياضي من بقايا عفن الفلول !!
    بالتوفيق لبروف شداد ومجموعته، ودعوات كل الرياضيين الشرفاء معاكم…..!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد