صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

انطلاقة الورشة التدريبية بنادي الدامر

84

 

الدامر : عمر مصطفى

وسط حضور مميز تقدمه قادة الاتحاد المحلي ومدير الرياضة بالولاية وبعض اداريي الأندية انطلقت اليوم الثلاثاء الورشة التدريبية التي ينظمها مجلس رابطة ألمدربين بالدامر ويقدم أوراقها الخبير أزهري عثمان الطاهر.
تحدث في مستهلها بعد تلاوة القرآن الكريم بصوت المدرب الشاب السموال محمد عثمان تحدث الخبير مهدي قسم الله مرحبا بالحضور وشاكرا لهم تلبية دعوة المجلس كما جدد ترحابه بالخبير أزهري متمنيا للدارسين ورشة حافلة بالعطاء.
الدكتور مدني إبراهيم عدلان الأمين العام للمجلس تحدث عن تكوين المجلس وطرح البرنامج الخماسي للرابطة مشيدا بالتعاون والتناغم بين لجان المجلس وناشد بتكامل الأدوار بين المجلس والاتحاد وادارات الأندية للنهوض بالرياضة في حاضرة الولاية.
الأستاذ هاشم عبدالكريم الأمين العام للاتحاد المحلي الدامر تحدث انابة عن الاتحاد مقدما الاعتذار وناقلا لتحاياهم وأشاد بمجلس الرابطة إلذي استهل برامجه بالتدريب الذي يعتبر العمود الفقري للنهوض بالرياضة.
الأستاذ عبدالله العطا عثمان مدير الرياضة بالولاية ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة أشاد بالجهد الكبير الذي بذله المجلس وأكد وقفة المجلس مع كل برامج وأنشطة الرابطة ونادي بضرورة الاهتمام بالناشئة وتهيئة المناخ المناسب للنهوض بالرياضة والعمل على إدخال فرق الدامر في منظومة الممتاز.
َالاستاذ عزالدين حمد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم الدامر والذي حضر رغم ظروفه أكد على سعادته بالورشة وبالخبير أزهري وقال انه يمتلك شهادة التدريب وقد جاء اختياره لسكرتارية الاتحاد من واقع انتمائه للمدربين وقال إننا قد إستلمنا الاتحاد ولم يكن هناك اتحاد وقمنا بالعديد من الإنجازات الماثلة للعيان واكد ان الاتحاد والمدربين والحكام يمثلون مثلثا متساوي الأضلاع هو أساس الرياضة وإذا نقص اي ضلع نقصت العملية الرياضية وتمنى لو جاء ببدلة التدريب لينخرط مع زملائه في الورشة.
بعدها انطلقت محاضرة الخبير أزهري عثمان للدارسين الذين بلغ عددهم 35 دارسا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد