صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس هلال الأبيض بقيادة ناجي جابر يحتوي أزمة مستحقات خماسي النادي

395

إلتقي ناجي جابر حمدان رئيس نادي هلال الأبيض المكلف وأعضاء شباب تنظيم هلال الابيض بقيادة بكري عبد الرحمن مساء اليوم خماسي فريق كرة القدم الأول بنادي هلال الأبيض الحارس المميز عرفات عبد الفتاح ومصعب جلنجات وماهر عثمان وصدام ودنوباوي ومحمد المنذر وعقدوا إجتماعًا مهماً مع اللاعبين بحضور مسؤول السيستم بالنادي احمد عبدالله ابوضلوع وبعد نقاش مستفيض حول أوضاع اللاعبين بفريق كرة القدم إحتوى مجلس إدارة النادي أزمة متأخرات الخماسي وإستلم اللاعبين متاخراتهم وسط رضاء كامل من مجلس الإدارة وجدد مجلس الإدارة ثقته في جميع لاعبي الفريق وتحدث ناجي جابر إليهم مشيدا بتضحياتهم الجسيمة من أجل النادي وأكد انهم في مجلس الإدارة يظل همهم الاول المحافظة على كل لاعبي النادي وأن التأخر في مستحقات اللاعبين جاء بسبب أوضاع النادي وحالة التشويش التي يمر بها مجلس الإدارة المنتخب وأن المستحقات حق معلوم وفق عقد إحتراف بين كافة الأطراف وأن نهج جدولة المستحقات نظام مطبق في كل المؤسسات واندية كرة القدم العالمية وكشف أن تسليم اللاعبين لمتاخراتهم جاء إلتزاما من مجلس الإدارة بالعقود الموقعة وتقديرا للظروف التي يمر بها اللاعبين وأنهم في مجلس الإدارة الحالي الجهة الوحيدة القادرة في الوقت الراهن على الدفع بمسيرة النادي للأمام وسداد مستحقات ومتاخرات كل منظومة النادي .

وابدى الخماسي سعادة غامرة بحديث رئيس النادي المكلف وتنفيذ وعده بإستلام مستحقاتهم وأنهم على أتم الجهوزية لبداية مسيرة جديدة مع النادي رفقة مجلس الإدارة الحالي بعد التقدير والحديث الطيب الذي دار في اللقاء وحسم مسألة إستمرارية اللاعبين وجددوا وولاءهم للنادي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد