صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دورة السلام بربك تنافس محموم وحضور مشرف لقادة الحركة الشعبية تمازج

103

 

ربك: سليمان عبد القادر

تواصلت بملعب السوق القديم فعاليات دورة السلام التي تنظمها رابطة قدامى الرياضيين بمدينة ربك وسط حضور جماهيرى غفير يزداد يوما بعد يوم تتقدمهم اللجنة العليا للدورة بقيادة المهندس حافظ احمد عمران رئيس الرابطة رئيس اللجنة المنظمة وتشريف قادة الحركة الشعبية الجبهة الثالثة تمازج.
التقى فريقا النضال والمستقبل بداية المباراة شهدت استحواذ لفريق النضال على مجريات اللقاء بينما اعتمد فريق المستقبل على الهجمات المرتدة ومن مخالفة تمكن اللاعب عبد الرحيم عبد القادر من إحراز هدف التقدم لفريق النضال و سرعان ما عاد فريق المستقبل للرد بقوة باحراز هدف التعديل عن طريق لاعبه نصر الدين عوض( ميسى) وشهد شوط المباراة الأول هجمات متبادلة بين الفريقين إلى أن أعلن قاضى الجولة عن نهاية الشوط وخلال الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات السريعة وتطايرت الاهداف المحققة من اقدام اللاعبين واخطرها الفرص التى لاحت للاعبي فريق المستقبل ومن ضربة ثابتة تمكن لاعب فريق المستقبل بخيت عمر من إحراز اجمل الأهداف من مسافة ١١ ياردة معلنا عن تقدم فريقه بعد الهدف ارتفع الاداء بين الفريقين فيما سعى فريق النضال لادراك التعادل شمر فريق المستقبل عن سواعد الجد لإحراز هدف الامان وبين قوة الأداء والإثارة استمتعت الجماهير بكرة قدم حقيقية إلى أن أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بفوز المستقبل على النضال بهدفين مقابل هدف أدارها بامتياز الحكم القومى محمد عبد الرحمن عاونه يحى ايوب عسكر مساعد اول وفتحى محمد بابكر مساعد ثانى و النابغة على ادم زائد حكما رابعا و فاز بجائزة نجومية المباراة المقدمة من الحركة الشعبية الجبهة الثالثة تمازج لاعب فريق النضال عبد الله محمد التوم .
اليوم السبت لقاء الوحدة والتحدي الساعة 30_3 عصرآ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد