صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي مروي في ثاني تحدي افريقي امام قورماهيا الكيني مساء اليوم بملعب السويس بمصر

593
يستضيف الاهلي مروي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة قورماهيا الكيني بملعب السويس بمصر في ذهاب دور الـ32 الأول لبطولة الإتحاد الإفريقي (الكنفدرالية) في مباراة ليست سهلة لممثل السودان في الكنفدرالية الاهلي مروي الذي اكمل جاهزيته للمواجهة الصعبة بقيادة المدرب الوطني فاروق جبرة الذي وضع لمساته الاخيرة لخطته التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم .
وكانت بعثة الأهلي مروي قد وصلت الي مصر اول أمس الاربعاء بطائرة خاصة وخاض الفريق مرانه الختامي امس بملعب السويس الذي سيحتضن اللقاء .
ويسعي اهلي مروي في الخروج بنتيجة ايجابية اليوم تساعده في لقاء الإياب بكينيا بعد عشرة ايام من الآن ومباراة اليوم تعتبر بملعب اهلي مروي ولكن بسبب حظر الإتحاد الافريقي لملاعبنا بخوض المباريات الدولية عليها لعدم جاهزيتها الكاملة لاستضافة مثل هذه المباريات تم اختيار ملعب السويس ليكون ملعبا لممثل السودان .
وكان اهلي مروي قد تأهل لهذا الدور علي حساب فريق أطلع برة جنوب السودان بالفوز عليه ذهابا وايابا بهدفين نظيفين في كل مباراة ويمني ملوك الشمال مواصلة انتصاراتهم في البطولة الافريقية التي يشاركون فيها لأول مرة في تاريخهم ومواصلة التقدم نحو الادوار النهائية ولكن مهمة اهلي مروي ستكون صعبة وهو يواجه فريقا متمرسا ويمتلك عناصر مميزة ولها خبرات كبيرة في بطولات الكاف والفوز عليهم يحتاج عمل كبير وجهد مضاعف من اللاعبين وجهازهم الفني حتي يتحقق المراد وهو الانتصار ووضع قدما في الدور القادم بإذن الله .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد