صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة التطبيع تجدد الثقة في المدرب مبارك سلمان مدرباً للأهلي شندي

216

 

أوضح الجنرال اسامة الصديق رئيس لجنة تطبيع النادي الأهلي شندي بانهم جددوا الثقة في المدرب المتميز مبارك سلمان لقيادة الدفة الفنية بنادي الأهلي شندي في الموسم الجديد بعد أن استطاع مبارك ان يقود الفريق لبر الأمان الموسم الماضي ، وأشار الصديق الي انهم في مجلس الإدارة استطاعوا كسب توقيع مبارك الذي سعى اكثر من نادي لكسب خدماته الا انهم في لجنة تطبيع النادي الأهلي شندي تمكنوا من قطع الطريق أمامهم و اقناع مبارك بالمواصلة مع نمور دار جعل ، وابان رئيس لجنة تطبيع الأهلي شندي بانهم شكلوا غرفة تسجيلات ظلت في حال انعقاد دائم تضم الغرفة المدير الفني للفريق مبارك سلمان و مدير الكرة كابتن حمودة بشير وعدد من الخبراء من اجل عودة النمور لوضعها الحقيقي في القمة.

وختم الجنرال أسامة صديق تصريحه للمكتب الاعلامي مطمئنا جمهور ومحبي الأهلي شندي مشيرا الي انهم وفروا كافة معينات الانتدابات وان غرفة التسجيلات تضم عددا من النجوم المتميزين ومبشرا بأقوى الصفقات تحت رعاية الارباب وباشرافهم في لجنة التطبيع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد