صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تطبيع الأهلي شندي تجتمع وتجيز عدد من الملفات وتطمئن القاعدة بنجاح التسجيلات

85

 

كتب : ميرغني ميسي

إلتأم إجتماع مجلس إدارة نادي الاهلي شندي بدار النادي بمدينة شندي برئاسة الاستاذ اسامة الصديق رئيس لجنة تطبيع نادي الأهلي شندي و جميع أركان حربة ، حيث وقفت اللجنة دقيقة احترام و تقدير للنادي الأهلي شندي قبل الانخراط في أجندة الاجتماع حيث وفقت اللجنة علي الخطة الموضوعة من قبل لجنة التسجيلات بالتعاون مع القطاع الرياضي بإشراف مباشر من المدرب و لجنة التطبيع بإضافة أسماء كبيرة من اللاعبين محليين و اجانب يصنعون الفارق ويشكلون إضافة حقيقية لفريق الكرة الأول ، كما طمأن الصديق اعضاء لجنة التطبيع جماهير الأهلي شندي بأن كل اللاعبين المرصودين من قبل لجنة تسجيلات الأهلي شندي هم الآن داخل غرفة التسجيلات و تم اختيارهم بدقة ، وان لجنة التطبيع ماضية في إكمال كل الملفات بما يسعد شعب الأهلي شندي ، و من ثم وضع برﻧﺎﻣﺞ ينقسم الي ثلاثة محاور ﻣﺤﻮﺭ ﺃﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻭ ﺭﻳﺎﺿﻲ ﻭ ﻋﻤﺮﺍﻧﻲ .

ﺍﻟﻤﺤﻮﺭ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﻫﻮ ﺭنق ﺍﻟﻨﺴﻴﺞ ﺍلشنداوي ﻭ ﺍﻟﺘﺼﺎﻟﺢ ﺑﻴﻦ ﻛﺎﻓﺔ ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ مجتمع الأهلي شندي ، ﻳﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻟﻢ شمل محبي النادي الأهلي شندي ، و اكد الصديق بأنهم في هذا المحور اكدوا مرارا و تكرارا بأنهم على أهبة الاستعداد بالتعاون مع كل المجتمعات الرياضية داخل مدينة شندي العريقة من فرق رياضية ومجالس ادارات ولجان سابقة وأقطاب رياضية بكل ميولها وقدامى لاعبين ومحبي وعشاق النادي الأهلي على وجه الخصوص ..

ﺍﻟﻤﺤﻮﺭ ﺍﻟﺮﻳﺎﺿﻲ ﻫﻮ ﺑﻨﺎﺀ ﻓﺮﻕ كرة القدم الأول و ﻓﺮﻕ ﺍﻟﻤﻨﺎﺷﻂ ، ﻭﻋﺪت لجنة التطبيع ﺑﺒﻨﺎﺀ ﻓﺮﻳﻖ ﻳﻬﺰ ﻭﻳﺮﺯ ﻭﻋﻠﻰ ﺃﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﻓﻲ ﻣﻦ ﺃﺟﺎﻧﺐ ﻭﻣﺤﻠﻴﻴﻦ برعاية كريمة من الأخ صلاح إدريس الأرباب راعي الفريق و بإشراف مباشر من لجنة التطبيع ﺣﺘﻰ ﻳﺘﺜﻨﻰ للأهلي شندي الظهور المشرف في الموسم القادم وعوده الفريق لتمثيل السودان في المحافل الأفريقية من جديد .

محوﺭ روابط التشجيع و اﻟﻌﻤﺮﺍن ﺗﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﺍلشنداوية ﻣﺸﺮﻭﻉ صيانة و تأهيل دار النادي و ننتظر التصور النهائي من اللجنة التكلفة و تطرق الاجتماع ايضا الي روابط التشجيع حيث اشار الصديق بأنهم سيعيدون لجماهير الأهلي شندي و روابط مشجعي الأهلي شندي بقيادة الرابطة الام ( ماكوك دارجعل ) سيرتها الأولى حيث سنقدم لهم كافه المعينات و المتطلبات لتكون سنداً وعضداً للفريق في الدوري الممتاز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد