صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عمومية نادي حيدوب تجدد الثقة في مجلس الإدارة و(٦) مليون من الأقطاب دعماً للتسجيلات

183

 

النهود : عزالدين الحيدوسي

جدد أعضاء الجمعية العمومية لنادي حيدوب الثقة في مجلس إدارة النادي الحالي وتم تشكيل ثلاث لجان وهي لجنة الانتخابات والاستنئنافات الانتخابية ، الأخلاقيات وذلك من اجل لإعداد وترتيبات لقيام الانتخابات مجلس الإدارة .
ومن خلال الإجتماع التفاكري وجه المهندس احمد يس جحا رئيس مجلس الإدارة الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم في المجلس مؤكدا على أن الثقة لا تأتي من فراغ ولكنها نتاج جهد كبير وعمل شاق وإحساس دائم بالمسئولية .
وقال جحا أعضاء ومشجعي واقطاب نادي حيدوب هم الأروع ونعدهم بالأفضل، سنواصل مسيرة النجاح والتفوق فطموحنا لا يتوقف عند حدود، وسنبذل كل الجهد لوضع نادي حيدوب في المكانة التي تليق به وبأعضاءه.
وأكد رئيس النادي على أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات المتتالية وللإرتقاء بكافة قطاعات النادي الإنشائية والرياضية والخدمية، مشيرا إلى أن مجلس إدارة حيدوب لديه خطة متكاملة لتطوير موارد النادي وخدماته خلال هذا العام .
وتحدث رئيس النادي أن الاخفاقات والتقصير الذي صاحب مسيرة النادي في الدوري الوسيط وذكر عدة عوامل فنية وإدارية جعلت حيدوب يخرج من منافسة الصعود إلى الدوري الممتاز .
كما تحدث عن ملف التسجيلات وحوجة الفريق على حسب تقرير الجهاز الفني .
واستعرض ميزانية الفريق والمصروفات التي صرفت في مرحلة مشاركة الفريق في الدوري الوسيط والنخبة وسترليق الصعود .
وقدم احمد يس صوت شكر لكل الأندية الرياضية والبيوتات التجارية والمؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والأفراد واقطاب النادي والمشجعين والداعمين داخل وخارج السودان والإعلاميين على وقفتهم مع النادي طيلة الموسم المنصرم.
ومن جانبه فقد دعا قطب النادي بكرى مكي خليفة أعضاء الجمعية العمومية الوقوف خلف احمد يس ودعمه احتراما وتقديرا وعرفانا للمرحلة التي وصلها الفريق خلال هذا الموسم .
وتحدث قطب نادي الطاهر عبدالرحمن عن الجوانب الفنية والتقصير الذي صاحب مسيرة النادي في الدوري الوسيط وتقيم تجربة المدرب محسن سيد .
كما أشاد الاستاذ كمال بدري بمجهود مجلس الادارة وقدم عدد من الملاحظات التي صاحبة مشاركة الفريق في النخبة .
ورفض الأستاذ الطيب عبد السيد مقترح تكوين لجنة التطبيع وتحدث عن إمكانية تجديد الثقة في مجلس الادارة الحالي وإضافة بعض العناصر والشروع الفوري في تكملت إجراءات الانتخابات ومن خلال الإجتماع تم اختيار أعضاء لجنة الانتخابات على حسب النظام الأساسي حيث تم اختيار الاستاذ بكرى مكي خليفة رئيسا للجنة الانتخابات وعضوية الأستاذ اسامة الهادي والرفاعي امير والأستاذ كمال بدري وبشير حمد الفريع .
فيما تم تشكيل لجنة الإستئنافات الانتخابية من الآتية أسماءهم الأستاذ اسامة محمد حسين رئيسا وعضوية كل من عثمان حسين جبارة والفاضل خليل مكي والقطب الرياضي عبدالرحمن العوض والطاهر عبدالرحمن .
وتم تشكيل لجنة الأخلاقيات والقيم برئاسة مولانا عاصم مكي الخليفة وآخرون.
وفي ختام البرنامج تحدث أعضاء المجلس بهاء الدين عزالدين ومحمد ادم الطاهر عمباج واسامة الهادي ومالك دياب عن مسيرة حيدوب والمشاكل التي واجهة الفريق في الدوري الوسيط والنخبة وامكانية تفادى العقبات مستقبلاً .
وبعدها اتاح مجلس الإدارة الفرصة للاندية الصديقة التي شرفت الاجتماع وتحدث نيابة عن مجلس إدارة نادي السماك الاستاذ عبدالرحيم جمعة الأمام مشيد بالدور الكبير الذي قدمه مجلس ادارة نادي حيدوب وتشريف المدينة والولاية من خلال مشاركة الفريق في الدوري الوسيط ودعا أعضاء الجمعية العمومية الوقوف خلف الفريق وتجاوز العقبات التي واجهة الفريق في الموسم المنصرم.
وافتتح عبدالرحيم سانتو باب التبرعات وأعلن عن دعمه لمجلس حيدوب بمبلغ (٢٠) الف جنيه .
وبعدها انهالت التبرعات من أعضاء الجمعية العمومية واقطاب النادي حيث أعلنوا أولاد يس جحا تبرعهم بمبلغ مليون جنيه دعما للتسجيلات وتبرع القطب الرياضي مازن طليبة بمبلغ ٥٠٠ الف والقطب الرياضي الطيب عبدالسيد ٢٥٠ الف جنيه ونجم الدين الدباغ ٢٥٠ الف جنيه عبدالله خالد محمد محمود ٢٥٠ الف جنيه عبدالعظيم احمد حمد ٢٠٠ الف جنيه القطب الرياضي محمد الدفق ١٠٠ الف جنيه الدكتور محمد الدرديري ١٠٠ الف جنيه والقطب الرياضي محمد ابراهيم ندي ١٠٠ الف جنيه أولاد عابدين عوض الكريم ١٠٠ الف جنيه القطب الرياضي مالك دياب ١٠٠ الف جنيه القطب الرياضي شاكر الطاهر ١٠٠ الف جنيه الأستاذ اسامة الهادي ٥٠ الف جنيه القطب الرياضي هشام عبدالمجيد ٥٠ الف جنيه القطب الرياضي اشرف عوض الكريم ٥٠ الف جنيه القطب الرياضي احمد اجبر ٥٠ الف جنيه القطب الرياضي محمد عمر ود الصول ٥٠ الف جنيه القطب الرياضي خليل بله ٥٠ الف جنيه .
واستمرت التبرعات من أقطاب النادي والمشجعين والحضور من كل الفئات من ٥ و ١٠ و٢٠ و٣٠ حتى وصل المبلغ (٦) مليون جنيه في اليوم الأول .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات أبرزها تجديد الثقة في مجلس الحالي ودعمه بعدد من العناصر الشابة وأصحاب الخبرة.
تكون لجنة مالية لدعم التسجيلات
تكوين لجنة فنية للإشراف على التسجيلات الشتوية .
تفعيل دور الشباب والاهتمام بهم في كل المجالات .
تكوين لجنة للإشراف على عضوية النادي واستخراج بطاقات جديدة
تكوين لجنة منشآت ومتابعة ملف الاستثمار.
تفويض مجلس الادارة الإبقاء على الجهاز الفني أو اختيار جهاز فني جديد .
تم تفويض لجنة الانتخابات لمباشرة العمل اعتبارا من اليوم السبت لتكملت إجراءات العملية الانتخابية.
اجازة التقرير المالي وتأمين على ملف التسجيلات الذي ذكره رئيس النادي وتنفيذ الخطة كما جاءت من قبل الجهاز الفني .
تكوين جهاز فني منفصل للشباب والناشئين والاهتمام بهم فنيا واداريا ً
تكوين لجنة فنية للإشراف على تكملت إجراءات أكاديمية حيدوب الرياضية .
تسجيل صوت شكر لكل الأندية والبيوتات التجارية والمؤسسات الحكومية ورجال الأعمال والأفراد الذين دعموا حيدوب في الموسم الحالي .
اختيار ١٥ فرد لقيادة المرحلة القادمة برئاسة المهندس احمد يس جحا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد