صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرشّح التغيير لمقعد المرأة تؤكد الفوز منال علي البشرى: واثقون من قواعدنوبرنامج مجموعتنا طموح نرغب في المضي على درب النجاحات

758

 

أعلنت مرشّحة مقعد المرأة بمجموعة التغيير لانتخابات اتحاد كرة القدم السوداني منال علي البشرى، عن رغبتها في السير على ذات طريق النجاح خلال المرحلة المقبلة.
وقالت منال علي البشرى في تصريحاتٍ خاصة لـ”التغيير”، إنّها استفادت من التجربة الأولى بشكلٍ كبير، عندما ترشّحت في انتخابات اتحاد كرة القدم، ولم يحالفها التوفيق.
وأضافت” بالتأكّيد هذه التجربة أفادتني كثيرًا، وعلمّتني درسًا، وبالتالي أخوض الانتخابات المقبلة بعد مراجعة كاملة لكلّ السلبيات والوقوف كثيرًا عندها”.
وأشارت منال في سياق حديثها للصحيفة إلى أنّها تستهدف المضي قدمًا في طريق النجاح نحو الأفضل وتطوير كرة القدم النسائية وتقديم تجربة مغايرة تمامًا.
وأكملت” أعتقد أنّ كرة القدم النسائية وجدت حظّها في الدورة السابقة للاتحاد، دون شك لن نتوقف عن هذه النقطة، وسنعمل على تطويرها أكثر والتقدّم إلى الأمام”.
وأكّدت منال ثقتها الكبيرة في مجموعتها التغيير واكتساحها للانتخابات المرتقبة.
وأضافت” واثقون من أنفسنا، لأنّنا نقف خلف قاعدة كبيرة تساند التغيير وترغب في تقديمنا من أجل تغيير حقيقي على المستوى الرياضي، ونأمل أنّ نكون عند حسن الظن بها وأنّ نتمكن من الفوز بإذن الله”.
وأكملت” أعتقد أنّ البرنامج الذي وضعته مجموعة التغيير طموح ويلبي رغبات جميع القواعد”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد