صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يسطع في سماء الصحافة

1٬044
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
الهلال يسطع في سماء الصحافة
– سعدت مدينة الصحافة باحتضان الهلال يومي الإثنين والثلاثاء المنصرمين بعد أن اختار الهلال ملعب استاد الصحافة لإجراء تمارينه الختامية قبل السفر لمصر لقيام معسكر إعدادي قصير استعداداً لمواجهاته الأفريقية ..
– سطع الهلال واكتمل بدرا وغمر بنوره حي الصحافة منبع النجوم ومفخرة الخرطوم ..
– تقاطر أهل وهلالاب الصحافة لتكحيل عيونهم برؤية معشوقهم وهو في أبهى وأجمل وأحلى صوره ..!!
– الأيام التي أجرى فيها الهلال تمارينه بالصحافة كانت أيام عيد لأهل الصحافة أنستهم حادثة الأرهاب بجبرة وضنك ورهق الحياة وأدخلت الابتسامة في الوجوه والفرحة في القلوب ..!!
– مشاهدة الهلال تشفي الجروح وترد الروح ..!!
– أينما حل الهلال نشر الفرح والسرور ..!
– ريكاردو المدير الفني للهلال كان الأكثر سعادة وداعب الجماهير والتقط معهم بعض الصور التذكارية وأبدى بعض الملاحاظات عن أرضية الملعب إن شاء الله سوف تعمل إدارة استاد الصحافة على تلافيها بعد أن بذلت مجهودا مقدرا لتجهيز الملعب مما جعله من أفضل الملاعب بالبلاد وقبلة لكل الأندية الخرطومية والولائية ومن هنا نبعث بأطنان من الشكر والتقدير للقائمين على أمر استاد الصحافة وهم يضعون الصحافة في حدقات عيونهم ويعملون على رفعتها وتقدمها ..!
– فرقة الهلال غلب عليها العناصر الشبابية مما يطمئن الأنصار على مستقبل الفريق ..
– شيخو لاعب شباب الهلال القادم من الاعارة بعد أن قدم موسما استثنائياً مع الخرطوم الوطني شارك في التمرين الأخير وأظهر مقدرات هائلة وقدم لمحات فنية تنبئ بمشروع نجم كبير سوف يكون له شأن في الهلال وفي سماء الكرة السودانية ..!
– مشجع الهلال الكبير الصحاف بث الحماس في اللاعبين والجماهير بترديده للأغنيات والأناشيد التي تمجد الهلال ..!!
– العم شبشة متعه الله بالصحة والعافية سجل حضورا أنيقاً وكان محل حفاوة وتقدير الجماهير ..!
– الأستاذ نزار عوض مالك عضو مجلس إدارة نادي الهلال والمهندس إبراهيم سليمان مدير الكرة أشادة بهلالاب الصحافة لحرارة الاستقبال وحسن الضيافة ..
 – نتمنى أن يكرر الهلال زيارته لمنطقة الصحافة بعد أن يكتمل عقد الفريق بعودة لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني وأن تكون الصحافة هي نقطة البداية الحقيقية للظفر بكأس البطولة الأفريقية ..!
– قروب (هلالاب فقط) قام بواجب الضيافة ومثل هلالاب الصحافة خير تمثيل .. التحية والتقدير لكل أعضاء قروب هلالاب فقط وهم يقومون بالواجب تجاه ناديهم وقد تابع التمرين هاتفياً من مقر اقامته ببريطانيا الأخ الحاج طه مؤسس القروب وهكذا يجمعنا حب الهلال ..!!
– هلال يسر البال ويملأ العين ..!!
ظل أخير
بزيارتك الصحافة نورت يا هلالنا .. أنت رسمك في قليبنا حاشا غيرك ما عرفنا وما هوينا ..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد