صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو: لاعبو المنتخب ثروة قومية وقررنا سفرهم المباشر إلى مصر ونيجيريا

951

قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA أنهم قاموا بترتيبات فيما يخص لاعبي الهلال والمريخ في المنتخب الوطني الأول المتواجد بالمملكة المغربية حالياً؛ فيما يختص بانضمامهم الى الناديين المشاركين افريقياً برابطة الاندية الافريقية أبطال الدوري في ذهاب الدور الأول، وذلك بعد مباراتي المنتخب وغينيا كوناكري..
وأوضح برقو أن اللاعبين سيغادروا مباشرة من المغرب الى كل من مصر ونيجيريا؛ حيث سينضم لاعبو المريخ الى معسكر فريقهم في مصر بعد اختيار نادي المريخ استاد السويس لمباراة الذهاب امام زاناكو الزامبي ، بينما سيلحق لاعبو الهلال بفريقهم في نيجيريا لمواجهة فريق ريفرز يونايتد في بورت هاركوت.
وأكد برقو أن جميع اللاعبين في المنتخب الوطني يمثلون ثروة قومية ويجب الحفاظ عليهم، والعمل على تجنبيهم الارهاق حتى لا يؤثر ذلك على المنتخب والاندية التي تشارك بإسم الوطن، وأشاد بجهود سفارة السودان في المملكة المغربية برئاسة سعادة عبدالرحيم ضو البيت القائم بالاعمال، والمستشار معتصم عبدالغفار القائم بالأعمال ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    يا سلام يا سلام، ده الشغل ولا بلاش، والله لا عاد زمن صاج اللقيمات تاني !!
    إلي الأمام بروف شداد ودكتور برقو، وربنا معاكم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد