صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إكتوبر يحتفل بصعوده لدوري الأولى بالقضارف بمشاركة والي القضارف

40

 

القضارف : لؤي التوم

في الاحتفال الكبير الذي اقامه نادي اكتوبر الرياضي بمناسبة صعوده لدوري اندية الدرجة الاولى والذي تنوعت فقراته و فيه جدد والي القضارف المكلف الأستاذ محمد أحمد عبدالقادر إهتمام حكومته بالقطاع الرياضي ودعمه كواحدة من أولويات الحكومة لدعم الشباب في الفترة الإنتقالية.
وقدم والي القضارف التهنئة لفريق إكتوبر الذي صعد مؤخرا إلي دوري أندية الدرجة الأولى بمدينة القضارف ، وتبرع الوالي ب ١٠٠ ألف جنيه دعما لمسيرة الفريق في دوري أندية الدرجة الأولى بالقضارف.
الأستاذ علاء الدين عبدالرحيم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة هنأ إدارة ولاعبي الفريق بالصعود للأولي ، وأكد إستمرار دعمه لأندية القضارف التي تمثل الولاية في المنافسات الرسمية القومية ، وشهد الوالي وأمين المجلس تكريم اللاعبين والإدارة وعدد من الرعيل الاول للنادي الذين اسهموا في ميلاد الفريق حتي صعوده إلى هذه المرحلة.
وفي الفقرة الرئيسية للمهرجان فاز قدامى لاعبي فريق اكتوبر علي قدامى لاعبي اشراقة بهدف وحيد في المباراة الاستعراضية التي جرت في ميدان الاحتفال احرزه نجم الفريق السابق سراج تنقا و شهد كذلك الحفل مشاركة العديد من الفرق الغنائية وفرق الاستعراض و التراث وبجانب تبرع السيد الوالي التزم السيد الامين العام للمجلس الاعلي للشباب و الرياضة بمعدات رياضية متنوعة للفريق بينما التزم رئيس نادي الشرطة القضارف بالتبرع بشعار للنادي و الاتحاد المحلي للكرة بمبلغ ٥٠ الف جنيه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد