صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بترولاينز لخام البترول تواصل دعمها لأندية الابيض المتفوقة نادي امير الصاعد للاولى والجهاد الصاعد للثانية بمعدات رياضية

43

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

في احتفائية بهيجة واصلت شركة بترولاينز لخام النفط تحفيز الفرق المتفوقة لهذا الموسم حيث تم تقديم معدات لاندية امير الصاعد للاولى هذا الموسم ونادي الجهاد الصاعد للثانية إضافة لنادي الجمهورية بحضور القطب الرياضي الأستاذ خالد الهميم رئيس نادي المريخ و ممثل للاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض وقادة نادي امير والجهاد والجمهورية ولفيف من الرياضين.

الاستاذ والقطب الرياضي عبدالباقي الزين مشرف التنمية بالقطاع الجنوبي لبترولاينز أوضح أن الدور الرائد الذي تقوم به الشركة ياتي في إطار خدمتها للمجتمع بكل مكوناته التعليمية والصحية ومجال المياه والثقافة والرياضة وقال اننا سنسعى لنكون ضمن منظومة نهضة الرياضة بالابيض لعودتها للصدارة كما أننا دعمنا العديد من أبطال الفرق في قطاع مدن كردفان الكبرى المختلفة وابان ان الشركة لها رؤيتها المستقبلية في المساهمة لتطوير الرياضة عامة بالمنطقة بالتعاون مع شركاء المصلحة من الرياضين والمختصين.
ممثلى أندية امير
الاستاذ محمد عشرة قطب نادي امير أشاد باللفتة البارعة لاسرة شركة بترولاينز وهي تكرم الفرق المتصدرة ونسأل الله أن نكون قدر هذا العطاء ونجدد شكرنا لاسرة بترولاينز بالخرطوم.
الاستاذ سعيد عثمان سكرتير نادي الجهاد عبر عن شكره وتقديره لأسرة بترولاينز ومدير القطاع عبدالباقي الزين لوقفتهم ودعمهم الكبير للرياضة.
كما شكرواستاذ خالد الهميم الذي ظل يقدم جهوده الكبيرة لنادي الجهاد.

الاستاذ خالد الهميم رئيس نادي المريخ أوضح أن ما تقوم به بترولاينز يعتبر مفخرة للرياضيين حيث وقفت مع الأندية التي تعاني ظروفا صعبة وأكد أن كل الأندية المتفوقة سوف تقيم احتفالا للشركة كلمسة وفاء من الرياضيين
هذا وقد حضر الاحتفالية لفيف من أجهزة الإعلام المختلفة من إذاعات وصحف وقنوات رياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد