صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مواهب من ذهب.. الواعد مروان عبدالفضيل نجم قادم بقوة في سماء المستديرة .. رفض الاحتراف من أجل الوحدة مدني

226

 

تقرير : أحمد خنشلول

نواصل في إلقاء الضوء على نجوم المستقبل عبر زاوية مواهب من ذهب على كورة سودانية وهذه المرة نذهب لمنبع النجوم ودمدني و نتناول مسيرة نجم واعد شق طريقه بقوة نحو دنيا النجومية كانت بدايته بمدرسة نادي بني ياس السنية من 2007 الى 2014 واستمر معهم ولعب لشباب بني ياس تحت سن 18 في هذه الفترة سطع فيهما نجمه ليحوز على اهتمام عدد من الأندية بالإمارات ابرزها العربي والظفرة وعاد للسودان وانضم لبراعم شباب الكريبة وحقق مع الفريق عددا من الالقاب والبطولات ليخطفه فريق سوني ولم يلعب كثيرا لينضم لفريق الوحدة الكريبة .

النجم مروان عبدالفضيل وكما افادت متابعاتنا فقد تنبأ له الخبراء وأهل الشأن بمستقبل مشرق في دنيا الساحرة المستديرة وكان الظهور اللافت بالدورة المدرسية الولائية برفقة مدرسة الأوائل وصل للنهائي وتم اختياره لمنتخب الولاية ثلاث مرات.

رفض اللاعب الصغير عددا من العروض بالإمارات من أجل فريق الوحدة الذي كان غاب غوسين اوادني من التجميد واستطاع في آخر مباراتين من تسجيل أربعة أهداف كفلت للوحدة البقاء بالدرجة الثالثة.

موسم استثنائي وتألق لافت

قدم مروان مستويات مبهرة في الموسم المنصرم حيث تمكن من تسجيل عشرة أهداف ساهمت في صعود فريق الوحدة للدرجة الثانية ممادفع عدد من الأندية بودمدني في التسابق من أجل كسب توقيعه وتحدث عدد من الفنيين عنه وانه مكسب لأي فريق يكسب توقيعه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد