صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكتمال ترتيبات سفر المنتخب الوطني عبر الصالة الرئاسية

123

برقو: ما زلنا في المنافسة .. سنقاتل على حظوظنا حتى اخر لحظة من اجل تحقيق الحلم
مجهوداتنا مستمرة مع الكاف لتجهيز استاد الهلال حتى نضمن العودة سريعاً للعب في ارضنا

اكد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اكتمال كافة الترتيبات لسفر المنتخب الوطني الاول الى المغرب فجر الجمعة عبر الصالة الرئاسية، استعدادا لمواجهتي غينيا في الجولتين الثالثة والرابعة المجموعة التاسعة من تصفيات كاس العالم قطر2022 في ملعبي مراكش واغادير يومي 6 و9 اكتوبر 2021، وقدم برقو شكره لوزراة الشباب والرياضة الاتحادية على التعاون الكبير مع الاتحاد في كل الملفات بين الجانبين وتحديداً المنتخبات الوطنية.
واوضح برقو انهم اكملوا كافة الاجراءات بما فيها سفر اللاعب احمد التش الذي قرر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود استدعاءه يوم الاربعاء بعد اعلان القائمة يوم الاثنين الماضي، مشيراً الى انهم حريصين على تنفيذ كل مطلوبات الجهاز الفني واللاعبين وتوفير افضل الاجواء حتى يتمكن المنتخب من الظهور بالشكل الافضل، وتمنى برقو الشفاء العاجل للاعب ياسين حامد حتى يتمكن من الانضمام الى قائمة المنتخب خلال مواجهتي الجولتين الخامسة والسادسة.
واضاف” ما زلنا في المنافسة على التاهل للمرحلة المقبلة من التصفيات رغم اننا خسرنا الجولتين الاولى والثانية، وسندافع عن حظوظنا في التاهل حتى اخر لحظة، وسنقاتل بقوة من اجل تحقيق الحلم، نعلم أن المهمة ليست سهلة، ولكنها ايضا ليست مستحيلة، وطالما ان النقاط ما زالت في الملعب علينا فقط أن نبذل الجهد من اجل التاهل”.
وكشف برقو أنهم على تواصل مع الكاف منذ قرار حظر الملاعب السودانية، وانه يتابع مع الكاف وادارة نادي الهلال من اجل اجراء الاصلاحات اللازمة في استاد الهلال في اسرع وقت ممكن حتى يتمكن المنتخب من العودة الى اللعب على ارضه في اسرع فرصة، مؤكدا أن هناك خطوات من اجل ارسال مسؤول من الكاف خلال الفترة المقبلة لاجراء تفتيش لاستاد الهلال بعد اكتمال الاصلاحات.
وأكد برقو أن ثقتهم كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وأنه يتوقع منهم ظهورا مختلفاً في المباراتين المقبلتين معتبرا أن ما حدث في مباراتي المغرب وغينيا لن يؤثر على اللاعبين بل سيكون دافعاً لهم من اجل استعادة مكانة المنتخب الطبيعية التي صنعها من خلال مشوار تصفيات امم افريقيا وكاس العرب وتوجوها بالوصول الى نهائيات البطولتين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد