صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشفافيه في مواجهة الحراميه

1٬664

مووج
معتصم محمود

♦️ الشفافيه في
مواجهة الحراميه .

▫️ اجتمعت كتلة الممتاز بنادي كوبر لتحديد موقفها من انتخابات الإتحاد العام و تسمية مرشحها لمقعد رئيس لجنة المسابقات .
▫️فجاءه ، إقتحم الاجتماع الرجل المثير للجدل الذي بات خميرة عكننه لكل تجمع رياضي .
▫️اقتحم الجكومي الاجتماع واساء للمنصه و زعم انها مواليه لشداد ، ارغي و ازبد و لم يتوقف الا حين حسمه عوض الجزار و كاد ان يفعل به ما فعله مادبو .
▫️احد ثلاثي المنصه حينها فقط هدأ الرجل و أوقف سخافاته ، ذلك انه يعرف الجزار جيداً فالرجل أخطر و أشرس من مادبو .
▫️بالعين الحمراء أدار عبد الباسط (هلال الفاشر) الاجتماع طارحاً التصويت على اختيار المجموعه التي ستدعمها الكتله فكان الانحياز الكامل لمجموعة شداد .
▫️نعم إجماع كاااااامل لم يشذ منه غير (الوادي نيالا) الذي أصبح مثل الاجرب ، معزول عن الجميع ، لا أنيس و لا صديق .
▫️الوادي فقط و معه المريخ (جناح حازم) ، لكنه غير موفق لاوضاعه و لاصوت له بعمومية الإتحاد فضلاً عن ان كتلة الممتاز تتعامل في المريخ مع الجناح الذي يملك الفريق .
▫️الخلاصه ان كتلة الممتاز بصمت بالعشره لمجموعة شداد وهي أكبر كتله في الإنتخابات المرتقبه .
▫️طبيعي ان تبصم الكتله لمن بات يدفع لها بالدولاااااااار الحااااار .
▫️طبيعي ان تنحاز لمن حمل عنها هم الترحيل ، أكبر هم كان يرهق ميزانيات الأنديه .
▫️تخيل كم يحتاج اهلي مروي ليلعب في كادوقلي و كم يكلف ترحيل بعثة هلال بورتسودان لتلعب في نيالا و كم تحتاج شرطة القضارف لتبارى مع هلال الفاشر .
▫️مليارات كان يحتاجها اي نادي لترحيل الفريق لكن شداد تحمل هذا العبء عن أندية الممتاز و معه عبء الحكام الذي كان مفروضاً على الأنديه خلال عهد الفساد .
▫️أموال الفيفا التي كانت تودع في حساب خاااااص ببنك عوده بالقاهره باتت الان تصل الخرطوم و تذهب للانديه صاحبة الحق الأوحد .
▫️في عهد الفساد ظلت أموال الفيفا تذهب لشراء العقارات و الفارهات و تأسيس الشركات .
▫️في عهد الفساد كانت (الدلاقين) أقصى ما تناله الأنديه ، نعم دلاقين لأنها مصنعه من اردأ الخامات و ارخصها ، حتى هذه لا يتم صرفها الا عند الانتخابات ، يعني رشوه إنتخابيه .
▫️ودعت الأنديه كل ذلك و بصمت بالعشره للرجل الذي أقام اكثر من مائة كورس تأهيلي لرفع مقدرات الأنديه .
▫️لأول مره في تأريخ الإتحاد تقام كورسات لمدربي اللياقه و حراسة المرمي و الإعلام الرياضي فضلاً عن كورسات المدربين و الحكام .
▫️كل هذا الجهد المقدر الذي اشادت به مندوبة الفيفا غير معترف به من إتحادات الخيش التي لا يهمها ماذا قدم شداد للاتحادات و الأنديه ، يهمها ماذا قدم لهم شداد .
▫️نعم مكاسب شخصيه بس ، اما المصلحه العامه ففي 60 .
▫️هذا السلوك الإنتهازيي القمي ديدن بعض الأقلام التي تشارك إتحادات الخيش في إعلاء المصلحه الخاصه على العامه .
▫️عجبي لمن قال لزميله (يا زول مالك ومال شداد المفلس ، تعال محل الظرف السمين) !!
▫️شداد يكفيه إحترام الشارع الرياضي له ، الشارع الذي يعرف جيداً أين هو معسكر الشفافيه واين هي قائمة الحراميه .

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. بشير المقدم يقول

    انت طبال لشداد شداد خرف ودمر الرياضيه اين يلعب الفريق القومي اليوم اين تلعلب الانديه انت موجود وين خارج السودان ملعب واحد يصلح مافي والله اسو من اتحاد شداد دا لم ياتي من قبل علي السودان ما تستحي الفرق تلعب في مصر او المغرب وانت مؤسس الاتحاد الفريقي

  2. صلاح يقول

    الجاكومي ده شكله يوم زول حايديه عكاز في صلعته الماكنة دي ويجيب خبره، وعموما الراجل عرف مكانته في المجتمع بعد ما كان فاكر إنه ممكن يساوي رأسه بشخص في قامة ومكانة القامة العلامة بروف شداد…….
    العوير دايما بيشيلوهوا وش القباحة ويقعدوا الخبثاء يتفرجوا من بعيد !!
    لا لعودة صاج اللقيمات مرة أخري، ولا لعودة فلول الكيزان من خلال إنتخابات الإتحاد العام، وإن شاء الله دي تكون ليهم طردة نهائية من الوسط الرياضي هم وأزيالهم من إعلام التطبيل والفتن الفاسد المرتشي…..
    أضرب الفلول يا ود محمود وركز على النظارة والصلعة الماكنة 😆😆😆

  3. احمد نصر يقول

    في عهد شداد الرجل الخرف و الدكتاتور الذي في دورته التي تعتبر اسوأ دورات اتحاد الكرة حيث حظر اللعب الدولي في كافة اساداته ،و اصبح المستوي الفني من اضعف المستويات علي المستوي الافريقي، و اصبحت فرقنا تتلقي الهزائم داخل استاداتنا و حقا قيل أن لم تستح فاصنع ما شئت…
    كتاب الهلال دوررهم اساسي في تدهور الكرة ببلادنا، رغم توفر كافة الامكانيات المادية للهلال،فمستوي الهلال أقل من عادي و لا اظنه سيحقق انجازا طالما تنفخون في قربة مقدودة…

  4. دلدوم يقول

    الكاف يحرم إقامة البطولات في ملاعبنا التي أصبحت مثل زريبة البهائم وانت تطبل لشداد!!!! ختام الكاس تقام بداية الموسم المقبل وانت تطبل لشداد!!!! فشل في تنظيم الدوري الممتاز وانت تطبل لشداد!!!! ووووووووو وانت لسة ..

  5. دلدوم يقول

    الكاف يحرم إقامة البطولات في ملاعبنا التي أصبحت مثل زريبة البهائم وانت تطبل لشداد!!!! ختام الكاس تقام بداية الموسم المقبل وانت تطبل لشداد!!!! فشل في تنظيم الدوري الممتاز وانت تطبل لشداد!!!! ووووووووو وانت لسة .. ياخ كرهتونا الكورة

    1. احمد نصر يقول

      دا ما بستحي يطبل للدكتاتور افشل اتحاد يمر علي السودان حتي الاستادات المفخرة في زمن شداد إنتهت و فضائح الهزائم داخل بلدنا و تدخلاته في الشأن الفني للاندية و محاباته لفرق علي اخري و رغم ذلك يناصروه لانه هلالابي .
      ديل سبب تدهور الكرة يطبلون للفاشلين رغم فضائحهم المدوية…

  6. Hajjam يقول

    صبيان اليخماو متشبعين بالمخدر العجيب من اليخماو ومصدقين ان شداد هو السبب في تدهور الملاعب. الاجابة تجدونها في عمود العلامة ود عبد الماجد الذي فتح الارشيف وصفع كبير الكهنة السادن اليخماو.

  7. عمك يقول

    انت ما بتتعظ؟
    يوميا بانتخابات الخرطوم ومستحيل يفوز الشاذلي، وفي الاخر نحستهم وفاز الشاذلي
    الان تعيد الكرة مع شداد وبرقو
    وفي الاخر ح يخسروا
    وتفتح ليك موال جديد وباب رزق جديد
    منشار الانتخابات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد