صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كالعادة ياسادة.. (مزمل) يواصل تشليح المريخ..!!

4٬924

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

كالعادة ياسادة.. (مزمل) يواصل تشليح المريخ..!!

* كل المؤشرات التي سبقت انطلاقة مباراة القمة الاخيرة – التي لعبت الاحد في ختام الدوري الممتاز – كانت تشير الى تفوق الهلال، وفوزه بنتيجة اللقاء، لان فوز الازرق كان سيكون هو التفسير المنطقي لحالة الوهم التي فرضت نفسها على المطبلاتية..!!
* لقد كنت على يقين بان درجة الخوف والرعب التي تفرض نفسها على اولئك المشجعين – الذين ضلوا طريقهم من المدرجات وجلسوا على مقاعد الاعلام الهدام – ستظهر بدون اي مساحيق، على شكل العبارات التي سيستخدمومها في يوم النزال..!!
* وعمليا لم اجد ما يفسر عبارات الهبل والعبط التي تصدرت بعض النشرات الصفراء في يوم اللقاء، غير ان الرعب قد وصل الى اعلى المعدلات، وتحول الى تهديد ووعيد وهمي، لا علاقة له البتة بما يدور علي ارض الواقع..!!
* تحدث اولئك المرضى عن سعيهم لافساد فرحة الهلال بلقب الممتاز.. وتوعدوا الازرق بزيادة عدد مشاطيبه في التسجيلات المرتقبة.. جاء ذلك في المانشيتات، وحمل معه اشارات قوية ومباشرة لحجم الافلاس الذي وصل اليه اعلامنا عموما، وصحافتنا الرياضية بالتحديد..!!
* تشرفت في يوم المباراة بان كنت ضيفا على اذاعة هلا (96)، وحقيقة فقد استئت كثيرا من تلك العبارات الرخيصة التي وردت في عدد من النشرات، وعبر عن ذلك الاستياء اثناء الحلقة، وتوقعت ان تكون تلك العبارات الوهمية، هي المدخل الاول لهزيمة المريخ.. وقد كان..!!
* عموما حدث ما توقعت، وخسر المريخ النتيجة بعد ما صدر المطبلاتية كثير من الثقة للاعبين، ولا شعوريا صدروا اليهم احساسا بان الفوز محسوم، وانهم سينالوه باقل مجهود، لان الهلال ضعيف ومتواضع..!!
* عمليا، اثناء المقابلة، ثبت ان الهلال احترم المريخ اكثر من اللازم، خاصة بعد ما صار الاحمر يلعب ناقصا في ظل تواضع مستوى الكواي، الذي تفرغ للضرب والاعتداء على صلاح عادل، وتصفية امير للشبل الصاعد اباذر ميسي..!! *********************** حتى الهلال لعب الشوط الاول ناقصا، في ظل تواضع مستوى سليم، الذي يبدو انه كتب السطر الاخير له في الكشف الازرق.. ومع بداية الشوط الثاني، تحرر اصحاب الارض، وشرع (مزمل) بصورة عملية في (تشليع المريخ وتكسيحه)، كما تعود او جرت العادة منذ سنوات طويلة..!
* وتدريجيا، ومع مرور الوقت، ظهر ان للهلال غربال في منطقة العمق، هو ميدو، وغربال آخر يتحرك في الجهة اليسرى، حيث زاد (طمبجة) الطين بلة، وسالت مشاعر المريخاب الاصلاء جداول وخيران، بداخلها مستنقعات في تلك الناحية الخطرة..!!
* شرع (مزمل في تدمير المريخ) بطريقة اوهم فيها الجميع بانه حريص على (حفظ العشرة القديمة) مع زملائه في المنتخب، ونجح في (هز الكيان بالضربة الاولى) التي وزع فيها الكرة باتقان للغريال، الذي وجد نفسه وحيدا في مواجهة مرمى منجد النيل، فوضعها بهدوء على يمينه في الشباك..!!
* كان يامكان المريخ العودة للمباراة، وشرع عمليا في ذلك بعد التعادل الذي سجله التكت، لكن المحاولة لم تكتمل لان تقدم الكواي في العمر، وتراجع مستوى اللياقة بالنسبة للسماني والتش، المخلوع من تطبيل مواهيم الاعلام، حال دون ذلك..!!
* وفي الوقت الذي استبشرنا فيه خيرا بالروح الجديدة لرفاق الجزولي، اذا بامير كمال يكشف لنا عن وجهه الحقيقي، ويجبرنا على استعادة ما حدث في معسكر المنتخب بدبي، ويشرع في لعبة عدائية تجاه اليافع اباذر، وعلى طريقة التصفية الجسدية، في مشهد اساء للرياضة عامة وكرة القدم بالتحديد..!!
* حركة امير كمال كانت تعبيرا تلقائيا للتمريرات العشر التي سبقت تسجيل مزمل لهدف الفوز، الذي (دمر المريخ تماما)، وساهم في (تشليحه) ليس في تلك الليلة فحسب، بل من قبلها منذ ايامه وهو في شندى قبل التحول الى ام درمان.. (ولا حول ولا قوة الا بالله)..!!
* المايكرفون (الخاص بالشغب والرفس والركل)، تحول من امير، وعاد مرة اخرى للكواي، الذي استلمه بسرعة فائقة، وبجدارة وشرع في الاشتباك مع فارس الطرف الايسر بدون اي سبب ظاهري.. ************************ تضرر الهلال من طرد فارس، لكن المريخ لم يتضرر من ابعاد الكواي بالبطاقة الحمراء، لانه – اي الكواي – شكل غيابا تاما خاصة بعد التعادل الذي لا ننكر انه مرر الكرة العكسية التي مرت بسهولة امام مدافعي الهلال، ووصلت للتكت.. لكن تلك التمريرة كان للحظ دور كبير فيها..!!
* اندفاعات المريخ التي اعقبت تقدم الهلال بالعدف الثاني جاءت بلا خطورة على مرمى ابو عشرين، في حين ان محاولات الهلال كانت هي الاكثر خطورة خاصة انطلاقات (مزمل) الذي ثبت بصورة عملية انه (الخطر الدائم والمحدق بالكيان الاحمر)، ولا امل في استقرار العرضة جنوب، الا بابعاد (هذا الداء) الذي ثبت بانه قاتل، ومميت ومسم..!!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* منذ ان كان في الاهلي، وحتى بعد تحوله وانتقاله (الى الخرطوم) ظل (مزمل)، هو الخطر الداهم والدائم على المريخ، (اي نعم نعلم ان خطورة ذلك الشخص عندما كان يتواجد في شندي، لم تكن بالصورة الحالية.. لكن وبعد وصوله العاصمة، تبدلت الامور وصارت القصة بالجد خطرة وخطرة جدا)..!!
*تخريمة ثانية:* ابدع الشبل اليافع اباذر وظهوره الاخير الرائع وكانه نجم كبير وخبير في مباريات القمة، اثبت مع الجزولي نوح نجاح فكرة البروف شداد، التي رفضها الارزقية في بادي الامر، وعارضوها بشدة..!!
*تخريمة ثالثة:* الحقيقة، لقد ظلت العديد من النشرات الصفراء، تفقد وتخسر مئات القراء صباح كل يوم.. ذلك بسبب سياستها الشتراء، واسلوبها التعصبي المشاتر..!!
*حاجة اخيرة:* (هااااتشيين).. ده كلو من تجارة البهارات اللي بتضر اول ما بتضر (ناس التعبئة)..!!
*همسة:* مجموعة الكومبارس (كازينو الموردة) هي الجهة الوحيدة التي تتحمل مسئولية هزيمة المريخ الاخيرة..!!

قد يعجبك أيضا
19 تعليقات
  1. فيصل جمال الدين يقول

    ههههه تشليع كمان؟ انت صاحي؟ افرح يا حاقد بدرجة الهبل. يالله انت إنسان؟ يا محمد كامل شوف ليك طبيب نفسية اتعالج عنده انت حالتك متأخرة جدا ورجعت لسنوات المراهقة وعدم التمييز بين الحقيقة والباطل… بالله دا كلام يكتبه ناقد رياضي؟ طبعا اسلوب الرجرجة المتفلتين انصاف المتعلمين وفاقد تربوي. المريخ ليس خارقا للعادة يمكن يهزم وبعدد من الأهداف من اي منافس حسب ظروف كل مباراة لكن اسلوب الكيد والتفاهات المتعلقة باجهل البشر ليس لها مكانا حتى بين غلاة المتعصبين من جماعة المدعووووم…موت بغيظك وافرح مع تيم برقو وانتظر ياسر مزمل ههههه اخيرا قدرت تنطق وتكتب اسم مزمل العقدة الأزلية ههههههاااااي فكة.

  2. الكيزان يصرخون يقول

    التش، المخلوع من تطبيل مواهيم الاعلام، حال دون ذلك..!! مافى زول غيرك مخلوع خلعة الامارات ماثره فيك لسا وال 300 دولار لسا مستنيك تتكلم عن تحويل مباريات المنتخب

  3. ابونصر يقول

    والله انت ماتساوي.. اكتر شخصية حاقدة علي المريخ قوم لف

    1. ابونصر يقول

      شكلك فرحان اكثر من الهلالاب بهزيمة المريخ

  4. عبده يقول

    بئس المريخ الذي انت تشجعه …. لو كانت كاتب المقال اي قلم هلالي لاحترمناهو

  5. دلدوم يقول

    هههههه وعامل فيها مريخابي….. خالف تزكر……

  6. يوسف يقول

    افشل واضعف واسوأ مقال قراته

    ما بعرف يكتب الزول ده

    ضعيف شديد ومستواه تعبان تعب الموت

  7. صلاح يقول

    ههههه معلم يا ود كامل ضرباتك مزدوجة ومرعبة ذي رأسية ياسر (مزمل) وصاروخ ميدو ماديرا….. توووووووف جوة الشبكة 👍👌👏
    الصبي العجوز مستعارخي الليلة قول ليه تعال شوف البلاد في العمود ده 😆😆😆
    الجلطة الجلطة الجلطة

  8. ماجد الطيب يقول

    صاحب مقال كرات عكسيه أكبر مطبلاتي وقلم مأجور وحاقد

  9. خالد يقول

    ده شايت على وين ههههه ولاعب مع منو ….
    مريخابي لا … هلالابي لا
    هو ده شنو ده
    كتابات فطيرة
    موضوع ماااافي
    فقط تكرار في تكرار
    ملل في ملل واني ملل
    قوم لف

  10. احمد التجاني يقول

    بداية نقول هاردلك أستاذ محمد ونتفق معاك في انو المريخ ضحية لابناءه واعلامه الهدام. والمشكلة ليست في الان بل في المستقبل. المريخ واضح انه دخل في نفق مظلم وصراعات ستكون نتائجها وخيمة على المريخ الكيان قبل الفريق. اما مزمل فقد نجح نجاح باهر في تدمير المريخ مع جوقة من المطبلاتية من حوله.

    كان الله في عون المريخ وفي عونك لانك ستتعرض للطعنات والاساءات مع انك الوحيد اللي بتقول الكلام الببكي مش الكلام البضحك لكن لا حياة لمن تنادي.

    1. محمد الوسيلة محمد يقول

      يا أحمد التجاني الواحد لمن يكتب او يعلق يكتب بالمنطق ويحترم عقول القرأ ، المريخ دمره سوداكال ومن شايعه امثال كاتب المقال فارغ المحتوى ، انتم تكتبون وتعلقون باجندة شخصية ليس من بينها المصلحة العامة أو مصلحة المريخ

  11. ياسر الشيخ يقول

    تهئ تهئ تهئ.. رجع ال ٣٠٠ دولار يا طبال برقو.. الكلام التحت ده كاتبو المدعو الدخيل الارزقي على عالم الصحافه محمد سعيد .. الزول ده تجلى و ابدع في وصف نفسو .. تهئ تهئ تهئ ..

    (((((* أبتلى الله وسطنا الرياضي عموماً والكروي على بالتحديد، بعدد من اصحاب العاهات، الذين يتغلغل المرض بكل انواعه داخل نفوسهم، وبطريقة غريبة وعميقة، وهنا فان كشف اصحاب تلك الصفات الدخيلة على كرة القدم والرياضة عموماً، يكون متاحاً لكل من برأسه عقل، وذلك من خلال التصريحات، والمواقف (الشاذة) التي يقفونها..!!
    * ولعل الشخص الذي نحن بصدده في قصة اليوم، ظل على الدوام ـ ومنذ ظهوره في الساحة الكروية ـ محل جدل وخلاف، يتشابه ويتطابق فيه مع كل الذين ينتمون الى عائلة (بيزنط) حيث الكلام الساكت، والخلاف في كل القضايا، حتى ولو كانت هامشية على شاكلة ما نتابعه هذه الايام في سماء نادي المريخ، الذي أبتلي هو الآخر بمثل هذه النوعية من (عشاق الضجيج)..!!
    * ثم ان ما اثاره (ديك العدّة)، اليوم، يجبرني على الترفع عن تناول اسمه في هذه المساحة، ولو من باب انني اذا ذكرته هنا، فبلا شك سأحقق له جزء من مآربه، التي لا تخرج عن دائرة ان يتابع كتاب الاعمدة، وجل صفحات الاصدارات الرياضية، وهي تحتفي بما يثيره من (شغب)، ولا مانع اذا ما تم نشر صورة له، مع المادة أو الموضوع..!!
    * لقد عُرف (ديك العدّة) منذ ايامه الأولى التي ظهر فيها بالوسط الكروي بـ(شتارته).. “شتارته وليس شطارة”، وبتصريحاته العرجاء الهوجاء، التي يتعمد ان تأتي (ضد التيار) لكي تمنحه فرصة التمدد بالطول والعرض على صفحات الاصدارات (الهايفة)، التي تتاجر بالمشاكل، وتسعى لاثارة الفتن، وبث الخلافات بين عشاق الكرة..)))))

  12. عبدالله اوجلان يقول

    هذا المقال فقط كافى لكى تعرف على حقيقتك كهلالابى مندس وسط المريخاب

  13. حمزة يقول

    لأول مرة يتم ذكر اسم مزمل…… عفارم عليك.. الخوفة مرقت ولا شنو..

  14. جلابي الدوحة - قطر يقول

    لعن الله الحقد الاسود
    سواد الليل واتباعه والفصيله واحده
    والكل من خارج المنظومه
    فعلها النميري بمنح الجنسيات واصبحت عطايا
    وجاء اليوم الذي نسمع نغمة سوداء لا صوت لها انما شعور مكسي بالكراهيه
    القصة ليست اكل عيش انما كره ممنهج لمن منحناه الحياة
    اصبح القلم لقيط يبحث عم ماوي
    المريخ البيت الكبير واهم من يعتقد ان توابعه تنتمي اليه
    متي نتحرر من الافات التي جلبها لنا قائد مايو

    1. عمك يقول

      بختك يا بتاع برقو

  15. Hiytham يقول

    اسأل الله ان يشفيك مريض أنت

  16. بكري يقول

    مزمل ياتووووووووو البكذب ولاالرشاااااااا المريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد