صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحسم الديربي ويتوج بلقب الممتاز

1٬768

حقق الهلال فوزا معنويا على نده التقليدي  المريخ  بهدفين لهدف بالجوهرة الزرقاء في ديربي النيلين، مساء اليوم الأحد، بالدوري السوداني الممتاز.

وسجل هدفي الهلال محمد عبد الرحمن في الدقيقة (47) وياسر مزمل بالدقيقة (72)، بينما أحرز للمريخ محمد هاشم التكت بالدقيقة (56).

وجاءت المباراة ندية على الرغم من حسم الازرق للقب مسبقا وكانت المتعة حاضرة في أغلب فترات المباراة.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    بل من بيت الكلاوي وما شفنا فيه لا حاوي ولا حلواني ولا كبابجي، وأحلي مافيه إنه الكاهن الأعظم أليخماو بكون مسح العمود الفيه المخدر والشعر الكتبه من العصر، وحا يبدله بواحد يشتم فيه شداد وسدوكل 😆😆😆
    شفع الهلال يبشتنون عواجيز المرخرخ، وأنا متأكد لو ريكاردو إتشجع ودفع بناس ميسي إخوان وبشه الصغير وعبد الرؤوف وياسر مزمل ومعاهم مرعب الدلاقين ميدو كواي القلوب وحارق حشي المرخرخين في مباراة كأس السودان، النتيجة حاتكون كبيرة ومعاها فضيحة مجلجلة، والشفع ديل لا بيوقفهم حكم ولا تفلتات بجري المدينة ولا شلاليت السماني وأمير كمال ونمر…….
    إخييييي على اللاعب لمن يكون متفلت……!!
    ألحقونا بعمود عمو أبو دليبة ياناس كورة سودانية الله يخليكم…!!

    1. تونجيلا يقول

      مبروك يا زنطورابى فرحتكم بعد ثلاثة سنين عجاف … خرمجة كرنقو وسرحان طبنجة اهدى الانتصار للهلال … دعم الكوز السوباط / تركى أل الشيخ / والمخرف شداد وبرقوا بتاع البقر معهم ديك العدة سودكال مع كمية طاقم تدريبى من الخواجات مع كل هذا الدعم لو ما فاز الهلال تبقى مصيبة كبرى…. على العموم مبرووك لعموم الصفيراب واخيرا لو تم مقارنة مباراة الهلال والمريخ بالديربيات من حولنا لتوارينا خجلا.

      1. Masa يقول

        يعني انت يا دلقان لولا أخطاء الطيب عبدالرازق كان غلبت في الدور الأول
        الهلال لمن فاز بالممتاز 5 سنه على التوالي كان مرخرخكم دا في أحسن حال وانت لمن انتصرت السنة الفاتت الهلال كان فيه مشاكل ما قلنا ليك انت فزت بيهو عشان وعشان لأنه حجة البليد دائما بتكون مسح السبورة

        1. تونجيلا يقول

          يا ابو انا اقصد ا لاستقرار الفنى والاداراى فى الهلال عكس المريخ ( حجة البليد دائما بتكون شايط ضفارى قبل ما يفهم لب الموضوع )

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد