صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحساب ولد …!!

994

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الحساب ولد …!!

& بكل المقاييس والمكاييل من ربع الباسطة ولغاية الكيلو بالمناسبة دي كيلو الباسطة حصل كم ؟؟؟وعشان أمور الهلال تبقى باسطة قطع شك ريكي مفروض تنفذ توصيات التسجيلات حقتو بالكامل يعني اللاعبين الحددهم والقال عليهم نجيبهم طوالي وطبعا وبعد توفير المعينات الحساب بيكون ولد لكن مامعروف ولد ديناري ولا هارت ؟؟؟ ونعتقد أن الدعم المتمثل في ثلاثة محترفين من العيار الثقيل محترف لكل خط سيحدث نقلة شاملة تجعل من الهلال بعبعا مخيفا تعمل له جميع أندية القارة السمراء الف حساب .
& ولأجل ان ينجح مشروع دعم الفريق بالمحترفين فإن الأمر يحتاج لأموال ضخمة والمال عند ابو ناصر خارجيا والسوباط داخليا ومسألة ان يتحكم شخصين فقط واحد من الداخل والثاني من الخارج في مصير هلال الملايين هذا أمر فيه منقصة كبيرة بحق ناد يشجعه شعب كامل فيما عدا قلة قليلة ظلمت نفسها بالانتماء لغير الحبور ،لذلك من الضرورة بمكان إنجاح جمعية تعديل النظام الأساسي العقيم لنادي الهلال باي شكل حتى ينعتق حبيب الملايين من الارتهان لجيوب الأفراد إلى فضاءات المؤسسية والمنهجية ويدار بواسطة أموال عضوية مليونية مؤسسة ملتزمة كما بالأهلي المصري وحينها يمكن أن يكون دكتور قاقرين او جكسا او اي من قدامى لاعبي الهلال رئيسا للنادي يعني بفضل العضوية يمكن أن نعطي العيش لخبازه وحينها ليس مهما اكل نصفه او ربعه لأنه وفي نهاية المطاف سيقدم عصارة فكره وتجاربه للفريق الذي أحبه وقدم له الجهد والعرق والدم أحيانا على مدى سنين من العطاء داخل المستطيل الأخضر وهو صاحب وجعة بحق وحقيقة لذلك فإن ماسيقدمه للهلال قطعا سيكون فيه الكثير من الخير للنادي العريق وكما يقولون أهل مكة ادرى بشعابها .
& وحتى لانبخس رفاق الغربال أشياءهم فإن التأهل على حساب الأثيوبي العنيد أمر لم يكن سهلا ولا ميسورا على الإطلاق وقد تحقق في ظروف صعبة ومعقدة جدا يجب أن لا يغفل عنها بعض الغاضبين والناقمين على الأداء والتعادل الذي أهل الهلال وهنا تفرض التركيبة النفسية للمواطن الهلالابي نفسها بإلحاح شديد وحتى نكون دقيقتين فإن الهلالابي بطبعه طموح ودائما مايتطلع لهلال يسر البال والعين ولايرضى بالأشياء النص كم والشاهد انه وطوال الأعوام الماضية فإن الأزرق كان يتجاوز الأدوار الأولية بكل يسر وعندما يجور علينا الزمن ونتاهل بصعوبة شديدة على حساب فريق حديث عهد ببطولة الكبار ومغمور بالمقارنة مع مكانة واسم وتاريخ الأزرق فإن الأمر فيه أن وأخواتها كمان .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نيزو على غرار زيزو كنا نقولها بملء الحلق جراء المستويات الكبيرة التي كان نزار يقدمها مع الهلال .
& ولكن ومع الأسف ظل نزار لاعبا للهلال مع وقف التنفيذ وسجل غيابا عن الساحة .
& ولم يظهر الا خلال مباراة الهلال وفاسيل الأثيوبي ولم يكن ظهوره مميزا بل كان اكثر من عادي .
& استغرب من تشفير سليم برشاوي فلو كان التقصير منه فهو عدو نفسه ولو كان من المدرب فهذا أمر آخر.
& ونسال لماذا لا يكون هنالك مدرب وطني قدير الى جوار الإطار الفني يفيد ويستفيد .
& يفيد فيما يختص بمعرفة التركيبة ونفسيات اللاعب السوداني وهذا أمر يحتاج ريكي لسنوات طويلة حتى يدركه .
& ويستفيد هو نفسه من المقدرات التدريبية الكبيرة لمساعد مورينهو (شخشيا )واعوانه .
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    نوم وأحلم ……الحلم مجان … قال سيد أفريقيا …بلا هلال بلا لمة …وين الظروف الصعبة والمعقدة وانتو في منتهى الجاهزية وبرقو أعدكم اعداد مثالي على حساب المنتخب اللا قومي …ليخسر المنتخب ويتعادل الإزيرق راح جاي بالعافية مع أضعف فرق الأبطال …وانكشف المستورر بغياب نجوم الزعيم الأوحد للكرة السودانية و الذين تتباكون عليهم ليل نهار وتخيلو حال فريقكم البائس بدون أبوعشرين والغربال وبدون شداد والتحكيم ويا له من يؤس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد