صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يؤكد انتظار رد جازم من الفيفا بشأن أزمة المريخ

1٬611

قال رئيس اتحاد كرة القدم كمال شداد إنهم في انتظار وصول رد جازم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشان أزمة نادي المريخ، ولفت إلى أن كلتا المجموعتين خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم سواء المجموعة القديمة التي اختلفت مع مجلس الإدارة الحالي ــ في إشارة لمجموعة محمد موسي الكندو وعلي أسد. وذكر أنهم خاطبوا الاتحاد الدولي من أجل الوصول إلى حلول جذرية ونهائية، وفي انتظار الرد حتى يتسني لهم حسم الأمر.. جاء ذلك خلال مشاركته في الفعالية التي نظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم بدار الشرطة نهار أمس.

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    كذاب كبير وما تستحي من سنك يا رجل المؤامرات الاول في السودان
    الاوراق في مكتبك ما رسلتها وما راح تترسل قبل الانتخابات
    قلبك اسود

  2. فيصل جمال الدين يقول

    يا بروف شداد لقد بلغت بك الجرأة والغدر جدا لا يمكن ان يتخيله بشر !!!! بربك الم تعين لجنة ثلاثية مع تفويض كامل لتنفيذ خارطة الفيفا لحل مشكلة المريخ؟ نسألك بالله ألم يجيز مجلس الإتحاد مخرجات اللجنة المذكورة باجماع غدا رمزي صالح الشاذ في كراهية المريخ؟ ألم تعلم بخطوات إرسال ذلك للفيفا؟ كيف تخلط الاوراق وتجيز جمعية الاطفال والعضوية الكاذبة؟ يا بروف انت إنسان لا تخاف الواحد القهار وتحسب الدنيا ستدوم لك وانت تحبو نحو القرن من عمرك … كيف تحتقر رجال الاتحاد وتنفرد باتخاذ القرارات وتلغي القانون والمؤسسية؟ فعلا مجلس شخشيخات وغدا سبظهر الحق وكرسي القماش لن يتحملك اكثر وستجد في رأسك مظالم جمهور المريخ واذلالهم بعنجهبتك الخرقاء حينها ستعلم إن الله حرم على نفسه الظلم وكيف بك انت بشر بلغ من العمر عنيا ولسه يتجبر ويزدري البشر عجبييي!!!!!!!

  3. غريب في وطني يقول

    زد الفيفا سوف تكون قاسي جدا للعنصريين والجهويين طالما هنالك قانون دولي يحكم كل العالم يجب ان نحترمه

  4. غضبان جدا يقول

    الله يلعنك

  5. جلابي الدوحه يقول

    يا شداد
    الكفن ما ليه جيوب

    1. الجيلاني يقول

      قبح الله وجهك

  6. Daldoum Hajar يقول

    حسبي الله و نعم الوكيل من بعض كتاب و معلقي المريخ. ما تركتم اساءة لم تقدموها للبروف و تجاه رئيسكم الذي غنيتم له ثم تنكرتم له و كمان جابت ليها عنصرية نتنة والتي تتعارض تمامنا مع قيم الرياضة. اللهم اهدي الجميع.

  7. طارق علي يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل كل من ظلم المريخ وكل من احاك المؤامرات وسعي لتفكيك المريخ

  8. صلاح يقول

    بروف شداد إداري محنك وكل شئ عنده بالقانون، وما حا يطلع من مبادئه عشان يرضي شوية غوغاء متفلتة من بقايا الفلول، والقول الفصل عند الفيفا أعلى سلطة رياضية في العالم، وإنتوا لو ناس منضبطين وواثقين من عواستكم، البطبطة في شنو ليكم؟
    وهل يا تري يا صبي يا عجوز الكفن ده إنت حاتهرب منه؟ ولا أستاذك أليخماو حايهرب منه؟
    كل جايي بالدور، بس المصيبة مين الحايتلف فيه أول مامعروف……!!
    صحي النوم وإنت قريب من كرسي القماش !!
    أعوذ بالله منك ومن حقدك…..

  9. فيصل جمال الدين يقول

    انت الدخلك شنو في ما يخص الصفوة يا المدعو صلاح انا اشك ان اسمك صلاح خليك في الرتينة بقت وناس منوفلي والبلوله انا استغرب انت حشري لدرجة مالك ومال مجلس المريخ وبعدين انت عمرك تعدي ٧٠ سنة وما واضح من ثقافة اجيال الستينيات سبحان الله عالم تقرف. .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد