صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من إتحاد ود الحداد

313

 

عقد مجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة الفدم بود الحداد إجتماعا طارئا بالرقم (10) ظهر اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021م بمكاتب الإتحاد برئاسة الأستاذ عمر يوسف حسن رئيس مجلس الإدارة بحضور عدد كبير من الأعضاء وبغياب عضوين فقط أحدهما معتذر لوجوده بالخرطوم والثاني غياب لظرف خاص.
وإستمع المجلس لتقرير وافي من وفده الذي ضم الرئيس ونائب الرئيس وأمين المال والذي شارك في إجتماع تجمع إتحادات الجزيرة لكرة القدم بالحصاحيصا بجانب رؤية الإتحاد للجمعية الإنتخابية للإتحاد السوداني لكرة القدم المقررة في الثالث عشر من نوفمبر 2021م الجاري وموقفه الداعم لتجمع إتحادات الجزيرة الداعم لتجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم بالسودان وبعد نقاش مستفيض ومداولات مطولة أصدر المجلس القرارات التالية بالأجماع.
أولا : إجازة التقرير المقدم من وفد الإتحاد الذي شارك في إجتماع تجمع إتحادات الجزيرة بالحصاحيصا وأمن علي جميع ما جاء فيه بالإنحياز لكتلة الجزيرة ودعم ومساندة ومباركة رؤيتها الإنتخابية الداعمة لرؤية تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم.
ثانيا : جدد المجلس إلتزامه بكافة مخرجات إجتماع تجمع إتحادات الجزيرة وما تم الإتفاق عليه في ما يلي العملية الإنتخابية من ترشيح الرئيس واحد النواب وعضوية مجلس الإدارة.
ثالثا : قرر المجلس المشاركة في إجتماع تجمع الإتحادات المحلية لكرة القدم يوم السبت المقبل بالخرطوم وكلف الرئيس عمر يوسف وعضو المجلس نائب السكرتير إبراهيم عبد الرحمن لحضور الإجتماع وتمثيل الإتحاد.
رابعا : قرر المجلس إختيار سكرتير الإتحاد الأستاذ محمد قريب الله مفوضا عن الإتحاد في الجمعية العمومية الإنتخابية المقررة يوم 13/11/2021 كما إخنار المجلس عضوه الأستاذ امجد الباقر مفوضا إحتياطيا لمحمد غريب الله.
والله الموفق
عمر يوسف حسن
رئيس الإتحاد
ود الحداد 22 / سبتمبر /2021م

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد