صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب ريفرز النيجيري: تجاوزنا التنزاني بجدارة.. والقادم أصعب

851
وصف المدرب الوطني ستانلي ايجوما، المدير الفني لـ ريفرز يونايتد، المرحلة القادمة من مسابقة الابطال بالأصعب، وشددّ على أنه وبعيدا عن هوية المنافس، سواء كان الهلال أو فاسيل، انه ينشد الترشح لمرحلة المجموعات من رابطة الابطال، وقال “ايجوما”، الذي كان يتحدث لـ”الصحفيين”، مباشرة اثر التأهل على حساب “يانج افريكانز”، من فوق ارضية الملعب: “حققنا تأهل مستحق، الفوز ذهابا وايابا يؤكد الأحقية، كنا الأجدر في بلوغ الدور الاول، فريقي اظهر شخصية قوية تناسب مشاركته في البطولة القارية الاقوى، الآن يتعين علينا مضاعفة الجهد والعمل، المؤكد أن القادم سيكون أصعب، نحن نستهدف المجموعات، بعيدا عن اسم المنافس سواء كان الهلال او فاسيل الاثيوبي”.
وعلى صعيد متصل ترشح الفريق النيجيري، لملاقاة الهلال في بوابة الترشح لدور المجموعات من مسابقة الابطال، وبعدما أطاح بطل السودان بمنافسه في الدور التمهيدي، فريق فاسيل كينيما الاثيوبي، فان المنافس القادم سيكون عملاق “بورت هاركورت”، الذي ترشح عن جدارة واستحقاق، بعد اقصائه لـ”يانج افريكانز” التنزاني، بالفوز رايح جاي، وبذات النتيجة بهدف دون رد، حيث أكد “ريفرز”، أفضليته ايابا على ملعب “أدوكي أميسيماكا”؛ خلال مباراة الاياب، امس الاحد، بهدف دونه اللاعب اسحاق رافيو، قبل نحو 7 دقائق فقط على نهاية المواجهة في زمنها الرسمي، وكان الفريق النيجيري، قد عاد بفوز مهم من معقل منافسه التنزاني في دار السلام، ذهابا.. ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين ريفرز وضيفه الهلال، في منتصف اكتوبر المقبل، على ان يستقبل “الازرق” المنافس النيجيري بعدها بنحو اسبوع على ملعبه بامدرمان.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد