صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حظر ملاعب السودان أمام المنتخب واعتماد الابيض للاندية في التمهيدي

778

قال الدكتور حسن ابوجبل الامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدمSFA أنهم تسلموا خطابا من الاتحاد الافريقي لكرة القدمCAF بتاريخ 20 سبتمبر 2021، بعد الزيارة التي قام بها مندوبي CAF لاستادي الهلال والابيض الاسبوع الماضي.
وأوضح أبوجبل أن CAF قرر حظر اللعب في السودان بالنسبة للمنتخب الوطني، وأن يؤدي مبارياته خارج السودان في أحد الملاعب المعتمدة لاقامة مباريات تصفيات كاس العالم2022، مبيناً أنهم خاطبوا الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 لاقامة مباراة المنتخب الوطني في الجولة الثالثة المجموعة التاسعة من تصفيات كاس العالم قطر 2022، والمقررة يوم 6 اكتوبر 2021 باستاد القاهرة الدولي.
وذكر أبوجبل أن CAF اعتمد “استاد الابيض” لمباريات الدور التمهيدي الثاني من دوري ابطال افريقيا وكاس الاتحاد الافريقي بعد تاهل أندية الهلال والمريخ وأهلي مروي، مشيراً إلى أنه حال وصول الاندية إلى دور المجموعات ستخوض الاندية السودانية مبارياتها خارج الأرض لعدم أهلية ” استاد الابيض” لاستضافة المباريات من مرحلة المجموعات.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ود المدني يقول

    فحتونا يا إتحاد الفشل.. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد