صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإدارة التنفيذية تعد بدعم فريق حيدوب ومحسن سيد يلوم حكومة الولاية

220

وعد الاستاذ ناصر ادمو ادم نائب المدير التنفيذي لمحلية النهود بتقديم الدعم المادي والعيني لفريق حيدوب وقال إن الفريق عملاق استطاع خلال موسم واحد ان يحقق التميز الذي لفت انتباه الفرق الكبيرة مثمناً جهود الجهاز الفني والمشجعين وجهود الاتحاد المحلي لكرة القدم بالنهود للتنظيم الذي اتسم بالرقي والتميز ، وأشار في مجمل حديثه ان اللجنة الأمنية قامت بكافة الترتيبات الأمنية والفنية بعد تقديم خطة فنية محكمة من قبل اللجنة الفنية بالشرطة لإخراج مباراة حيدوب اليوم بالصورة التي تليق بإنسان محلية النهود الذي يتنفس الرياضة، مثمناً دور تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير ولجان المقاومة بالمحلية في كافة النواحي الرياضية والاجتماعية والأمنية.

جاء ذلك لدى زيارته للبعثة بفندق قريود برفقة ممثل لجان المقاومة وتنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير وأعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم النهود وأعضاء لجنة أمن المحلية وآخرين.
وبعث المدرب محسن سيد مدرب فريق حيدوب النهود بصوت لوم لكافة المكونات السياسية بالولاية لعدم تقديم كافة أوجه الاهتمام والدعم لفريق حيدوب بالصورة التي تليق به، وقال ان هنالك كثير من المؤامرات والعراقيل وضعت من بعض الفرق وعدد من الجهات الرياضية حدت من صعود حيدوب للدوري الممتاز منذ الوهلة الأولى، وناشد محسن جمهور نادي حيدوب للوقوف مع الفريق، واعداً بتحقيق النصر للفريق بعون الله.
وأكد كل من المتحدث بإسم تنسيقية قوى اعلان الحرية والتغيير بالمحلية الدكتور محمد عبدالرسول والمهندس ربيع أحمد وممثل لجان المقاومة عباس سليمان عباس اكدوا وقوفهم ومساندتهم لفريق حيدوب في مشواره الرياضي، وقالوا ان مدينة النهود يجب أن يكون لديها ممثل في الدوري الممتاز.
ونشير إلى أن الزيارة شملت فريق الاهلي الخرطوم في مقر إقامته بفندق أصيل بلادي حيث طمئن نائب المدير التنفيذي للمحلية البعثة باستتباب الأوضاع الأمنية بالمحلية واعداً بإزالة كافة العقبات التي تواجه البعثة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد