صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القبض علي الجكومي وكابو و بعض جماهير المريخ على خلفية مُشاركتها في المسيرة الجماهيرية

1٬362
ألقت الشرطة القبض على نائب رئيس المريخ محمد سيد احمد الجاكومي والناطق الرسمى باسم المجلس الاعلامي هيثم كابو وعدد من جماهير المريخ، على خلفية مُشاركتها في المسيرة الجماهيرية بتاريخ ١٤ سبتمبر الماضي كما تم التحفظ على بعض أنصار النادي بالقسم الأوسط بأم درمان. وقد اطلقت الشرطة سراح عدد منهم.فيما رفض الاستاذ محمد الجكومي مغادرة القسم برغم أنه سمح له بالمغادرة، واشترط أن يغادر مع كل المجموعة او يبقى معهم، وشهدت الليلة حشداً كبيراً من أنصار المريخ وأقطابه وأعضاء مجلس إدارته السابقين والحاليين وكذلك أعضاء الإتحاد المحلي لكرة القدم يتقدمهم رئيس المجلس الشاذلي عبدالجيد ونائبه جمال أحمد عمر وإداريين من أندية أخرى وأقطاب رياضيين، وقد إستنكر عدد منهم أن تبلغ مشاكل النادي هذا الحد من الإحتقان والعداءات، هذا وقد أجمع الحضور على ضرورة تصعيد القضية لأعلى جهة عدلية وإلى آلية الشرطة وإدارتها ووزارة الداخلية.. وذلك بسبب ما سمي بالتواطؤ من بعض الأطراف..
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. كركم يقول

    سودكال يعيش آخر ايامه فرفرة مذبوح ليس الا فاكر المريخ ضيعة له ولاهله ناس برقوا يبرطع فيها زى ما هو داير بمساندة المخرف شداد … الجكومى الاسد يرفض الخروج بالضمانة ما لم يخرج معه جميع المعتقلين من جماهير المريخ .

  2. صلاح يقول

    هههههه سدوكل كتمها في الفلول، بس كان كل واحد يدوه ٤٠ جلدة حتي يفكوهم !!
    الصبي العجوز مستعارخي كان معاهم ولا لا 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد