صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مخطط خبيث لإبعاد أمير كمال عن المنتخب

1٬528
توقيع رياضي
معاوية الجاك
مخطط خبيث لإبعاد أمير كمال عن المنتخب
* مخطط خبيث يمضي بواسطة بعض هلالاب الاتحاد العام مدعوماً ببعض الإعلاميين الهلالاب يهدف لإبعاد قائد المريخ أمير كمال عن المنتخب الوطني والسبب هو تصديه وغضبته من السلوك القبيح الذي بدٌر من رئيس لجنة المنتخبات بدولة الإمارات حينما وصف رئيس مجلس إدارة نادي المريخ بالعبارة القبيحة (عيبو مريخابي) رغم أن الأخ حازم تكرم وتفضل بزيارة بعثة منتخبنا الوطني ودعم اللاعبين معنوياً ومادياً.
* لو كانت المناسبة هلالية وكان برقو رئيساً لبعثة الهلال لما كان وصفه لحازم بتلك العبارة ولكن المقام مقام وطن ومنتخب وطن وليس مشجعين للأندية ولا مجال ولا وقت للمريخ والهلال حيث تسقط كل المسميات والانتماءات الضيقة في حضرة الوطن الكبير.
* لم تعجب العبارة القبيحة و(الشتراء) قائد المريخ لأنها غير كريمة وتقلل من قدر الفريق الذي يتقلد شارة قيادته فغضب غضباً شديداً ولولا جهود بعض المريخاب لما رافق لاعبو المريخ المنتخب لمواجهة المغرب.
* برقو يعتبر جسماً غريباً على الوسط الرياضي بسلوكه القبيح في استعداء الآخرين عليه و هو غير جدير للتواجد حول المنتخب لأنه شخص (اشتر) ولا يمتلك الكياسة و َلا الروح القيادية.
* رئيس بعثات المنتخب ورئيس لجنته لا يمكن أن يتسبب في مشكلة وسط اللاعبين بسبب عباراته الشتراء والقبيحة َلكنها الأقدار رمت الكرة السودانية في أمثال هذا البرقو.
* نعود لمخطط إبعاد أمير كمال عن المنتخب الوطني السوداني َنقول إن التخطيط له بدأ مبكراً منذ وقوع برقو في مستنقع سوء التصريحات لحظة زيارة حازم حيث بدأت الحملة الإعلامية ضده بصورة واضحة مما يكشف أن المخطط يمضي لنقطة محددة وهي إبعاده نهائياً عن صفوف صقور الجديان.
* في مباراة المنتخب المقبلة أمير كمال بداعي الإيقاف وننتظر المواجهة التالية الصقور فهل سيتم تنفيذ المخطط اللئيم بإبعاد عقاباً على ثورته َغضبنه بسبب سلوك رئيس لجنة المنتخبات أم ماذا؟
* في عهد برقو لا نستبعد أن يكون للمزاج الدور الأكبر في معايير الاختيار للمنتخب خاصة في ظل وجود مدرب فرنسي ضعيف الشخصية َظهر ضعفه هذا من خلال سوء الاختيارات َيكفي عدم جرأته على إختيار الكابتن بكرى المدينة رغم حاجة المنتخب الفنية لخدمات خاصة بعد المستويات المتميزة التي يقدمها العقرب
* مدرب منتخبنا الوطني كشف عن هِزال شخصيته عقب سلوكه القبيح بتمثيل المخجل حينما سقط بطريقة مقرفة مدعياً أن الحكم السنغالي ماغيتي نداي اعتدى عليه بسبب احتجاجه في مباراة السودان وغانا على أرض الأخير.
* ذلك التمثيل الكريه كشف تماماً مكنون شخصية وسلوك هذا المدرب.
* وبمناسبة زيارة منتخبنا لدولة الإمارات وإقامته لمعسكر تحضيري لمواجهة المغرب في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ بدولة قطر وبدعوة من حكومة الإمارات، نتساءل : هل تلقت البعثة دعماً مالياً من حكومة الإمارات أو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يعين منتخبنا في مشوار التصفيات؟
* بالمناسبة علمنا أن رئيس بعثة منتخبنا إلى دولة الإمارات أقام منفرداً في فندق بعيداً عن مقر البعثة وبالطبع زاره بعضاً من منسوبي الاتحاد الإماراتي.
قد يعجبك أيضا
13 تعليقات
  1. Mustafa يقول

    ماعندك موضوع

  2. Hajjam يقول

    نعوذ بالله من التحريض ونشر الفتن والاحقاد.

  3. خليل عباس يقول

    عليك الله امير كمال دا لو انت مدرب تختارو في المنتخب؟؟؟؟؟؟؟ بالجد لو بس يلعب كمدافع في المريخ ما ينفع ناهيك عن المنتخب
    الكابتن بكري قال ههههههه في المريخ ما قادر يكمل شوط واحد وبعدين الزول دا مش كان هرب من المنتخب ولا شداد غلطان
    وااااا عجباه

  4. صلاح يقول

    أعوذ بالله من سوء وسواد نية الدلاقين، حياتكم كلها مؤامرات ومخططات وقبح ومكائد، ونسأل الله العافية !!
    من شدة حقدكم على الهلال سيد البلد أبزرد، لو الواحد فيكم لو صبت مطرة وبيته وقع حايقول كله من السماء الزرقاء الهلالابية الحاقدة، قاصدة تدمر بيوت المرخرخين 😆😆😆
    ناس برقو الأماراتيين أدوهم مكرمة ….
    برقو يا كايدهم !!

  5. احمد التجاني يقول

    لانه محمد كامل سعيد ما بشبهكم قال ان دعابة بسيطة حولت بقدرة قادر الى موضوع يهرف فيه مرضى النفوس ويلوكوه كاللبانة للإيحاء بإنو المريخ مستهدف. لا انكر انو امير كمال لاعب مميز والحاجة ليهو في المنتخب كبيرة. لكن هل يتم ابعاده من المنتخب لانو مستهدف من بعض الهلالاب؟ ما قاله الأستاذ محمد كامل سعيد عما بدر من امير كمال في دبي يؤكد بان الامر كان مختلف تماما عما يروج له معاوية الجاك وخلافه من كتاب صحافة المريخ الصفراء.

    ان من ينكر دور برقو العظيم في جعل كل الناس تلتف حول المنتخب الوطني لا يحق له الحديث عن المنتخب الوطني الذي لا يراه الا من خلال عيونه الصفراء. احد المريخاب من ناس قريعتي راحت قال اى منتخب هذا الذي لم يتم اختيار نمر فيه؟ ونسي هذا المسكين ان صلاح نمر كان موجود عندما هزم المريخ من كل فرق مجموعته داخل وخارج السودان بالثلاثة والاربعة وبقى طيش المجموعات في بطولة افريقيا بإمتياز. وحتى رحلة المنتخب للامارات لم تسلم من الهمز واللمز ويكفي إشارة معاوية الجاك ا في ختام مقاله البئيس بإنه رئيس بعثة المنتخب السوداني اقام في فندق منفرد بعيد عن الفندق الذي يقيم فيه المنتخب وتسأئل بخبث عما اذا كانت البعثة تلقت دعم مادي من حكومة الامارات او اتحاد الامارات.

    قلتها من قبل واكررها مرة أخرى , بالنسبة للمريخاب المنتخب الوطني هو المريخ وبس.

  6. ابو عمار يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله من اين اتي هؤلاء حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. محمد يوسف يقول

    والله لو عندي امر علي المنتخب نقوم بابعاد ثلاثه لاعبين من كتيبه المنتخب لاسباب فنيه… اولهم المدعو امير كمال… والثاني فارس عبدالله.. والثالث نصرالدين الشغيل…. هولاء اللاعبين الثلاثه اعمارهم فوق الاربعين عاما كيف يستطيع المنتخب بتحقيق الانتصارات بوجود هذه الاعمار الكبيره… انا لايهمني اذا كان امير كمال مريخابي او هلالابي او اهلاوبه ولا اي مسمى بقدر م يهمنا الذي يمثلني ويرتدي شعار المنتخب بكون لاغب قوي وجسور ويقاتل بشراسه ويركد في الميدان مثل الاسد المفترس…. هذا الصفات لا ينطبق في العجوز امير كمال والشايب نصر الدين الشغيل وفارس عبدالله…. م احترامي للاعبين الثلاثه.. انا متاكد هوااء اللاعبين الثلاثه يعلبون بتاريخهم القدبم فقط ففارس عبدالله ليس فارس قبل ١٠ اعوام فارس الشرس والخطير وامير ليس امير كما كان قبل ١٠ أعوام وكذلك الشغيل لبس الشغيل قبل ١٠ اعوام وقتها وصفها الكثيرون باميز لاعب امحور في السودان…. الاستاذ معاويه الجام انت كتاباتك كلها تحريض وقلمك فيها الكثير من العنصربه لا تصلح حتي تكون مسجع مساطب

  8. بكري يقول

    من يشعلون الفتنة والموضوع انتهى وكمال لعب ومازال يلعب لكن انت قاصد الاتحاد العام والانتخابات القربت اعلامي يشتم شداد وواحد يشتم الاعضاء وإعلامي اخر يشتم الجهاز الفني هذا هو المخطط الخبيث ودا كلو عشان اشتاقوا لاتحاد اللقيمات والفساد

  9. majdi يقول

    قال صحفى قال

    1. مرتضى يقول

      نصيحه ليك ..فكر كويس قبل تكتب

  10. Ahmed يقول

    يا ود الجاك ما عندك اي موضوع انت من واحد من الصحفيين المحرضين يود نجد تحرض ضد سوداكال ومجلسه ويوم نجد تحرض ضد الدكتور برقو هل موضوعكم وقصدكم العنصرية أم ماذا لماذا أنت ومجموعتك إياها تحرضون ضد سوداكال وبرقو بالذات رغم نجاح الرجلين في منصبيهما ولكنكم تظلون ليل نهار تهاجمون في هذين الرجلين كوزكم الوالي حكم المريخ 14 سنة لم يحقق أي بطولة للدوري الممتاز ورغم ذلك تمدحونه صباحا وعشية انتم عنصريون فقط ليس إلا شنو لو برقو قال للبلطجي حازم أن عيبو انه مريخاب بل العيب كل العيب أن يكون هذا الحازم والجاكومي البلطجي الآخر مريخاب وانت ذاتك عيب تكون مريخابي انت صحفي منحاز ومادام انت منحاز فلايمكنك تقييم برقو وسوداكال

  11. غريب في وطني يقول

    معاويه الجاك اثبتت للجميع انه عنصري والدليل تفرغ الرجل للتحريض ضد سودكال ومحاوله تعبئه جماهير المريخ ضد الرجل بدواعي وهميه بخلق مشاكل من عندو اين وصلت بقضيه المواطن الفلسطيني عندما قلتم ان سودكال احتال المواطن الفلسطيني وفي النهايه قضيتكم تلع فالصو ومن ثم اتجتو نحو خلق مجموعه من المشاكل والجرائم الوهميه لتلفيق التهم ضد الرجل الذي استطاع في فتره وجيز ان يخلص الفارق بين الهلال والمريخ في عدد مرات الفوز بالدوري انا بحزرك من محاولاتك الخبيثه بتحويل الصراع الي قبلي وجهوي وعنصري… طالما النادي هو نادي قومي يحق للي شخص ان يراس النادي بغض النظر من عرقه او قبيلته… مثلما جلس الكوز جمال الوالي ١٤ عاما ولم يحقق شيئا ايضا يحق لسودكال ان يجلس ١٤ عاما..

  12. نادر يقول

    اسي انت اعلامي عليك الله / ماهي العلاقة بين كلام برقو وابعاد امير كمال الاعلام سبب بلاوي الكوره السودانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد