صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحصا يسعد قاعدته الجماهيرية ويحقق حلم الصعود بحلفا الجديدة

43

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

حقق الحصا حلم قاعدته العريضة وتأهل للدرجة الثالثة محققا إنجازا كبيرا يحسب لمجلس إدارته وجهازه الفني ولاعبيه وجماهيره وذلك في أعقاب الفوز الغالي الذي سجله على الميرغني قريقس بهدفين مقابل هدف في المباراة الفاصلة لتحديد الفريق الخامس المتأهل للدرجة الثالثة .. جاءت المباراة قوية ومثيرة من الجانبين وتألق الحصا في الشوط الأول وقدم مباراة جادة وكان الأكثر تنظيما وتقدم بهدف السبق بتوقيع اللاعب وائل.

في الشوط الثاني ومع بدايته ومن أول هجمة إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الميرغني نفذها اللاعب إبراهيم صالح هدفا تعادليا لتستمر المباراة سجالا بين الفريقين وسعي كل فريق لكسب اللقاء .. حيث ظهر الحصا أكثر جدية ومن هجمة منظمة تحصل الحصا علي ركلة جزاء نفذها اللاعب حامد جبريل مرتين حيث أعاد الحكم الركلةلتدخل أحد اللاعبين .. في الجزء الأخير أخذت المباراة طابع القوة حيث سعى الميرغني من أجل تعديل النتيجة وقاد هجمات عديدة على مرمي الحصا قابلها خط الدفاع بقيادة بشندى والحارس هانى بإستماتة لينتهي اللقاء المثير بفوز الحصا بهدفين لهدف ويتأهل للدرجة الثالثة ..
أدار اللقاء محمد علي محمد آدم بمعاونة مصطفى ديشاب وحسين نقروس وبكرى أحمد يحى حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد