صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان مهم من مجلس المريخ المنتخب برئاسة سوداكال

2٬281

 

قال تعالى في محكم تنزيله
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)

ظللنا نتابع في مجلس إدارة نادي المريخ المنتخب في الجمعية العمومية الإنتخابية التي إقيمت بإستاد المريخ في 4 سبتمبر 2021م بإستاد المريخ بأمدرمان والتي حضرها عدد (2486) عضواً من إجمالي الأعضاء البالغ (3108) وقد أشرفت لجنة الإنتخابات المنتخبة على إجراءات هذه الجمعية العمومية التى إقيمت إستناداً لخارطة طريق ال(FIFA) ووفقاً للائحة الإنتخابات المجازة والخاصة بنادي المريخ لعام 2021م وإستناداً إلى نظام النادي الأساسي لسنة 2019م تعديل سنة 2021م المدرجة والمجازة به ملاحظات الفيفا من قبل أعضاء الجمعية العمومية بنادي المريخ الرياضي، وقد قمنا بعد إعلان لجنة الإنتخابات فوز مجلس الإدارة برئاسة السيد آدم عبدالله آدم وعدد (13) عضو مابين نواب الرئيس ومرشحي المقاعد والأعضاء بمخاطبة رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم البروفيسور كمال حامد شداد كما خاطب النادي الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بمخرجات الجمعية العمومية الإنتخابية ونتيجتها مرفقين مع هذه المخاطبات محضر الجمعية العمومية وكشوفات العضوية وشارحين في الوقت عينه جميع الإجراءات التي تم إتباعها كما قامت لجنة الإنتخابات المنتخبة والمستقلة بمخاطبة جميع الجهات ذات الصلة ال(FIFA) رئيس الإتحاد، وعليه فإن مجلس المريخ المنتخب يحذر جميع الجهات الرسمية ذات الصلة على خلفية الخطاب المتداول والصادر عن اللجنة الثلاثية المحلولة بخصوص الأزمة المريخية، ونحن نؤكد انه لا يحق لها أو لسواها الإعتراف أو إعتماد مجلس إدارة نادي المريخ فهذا الحق وحده لأعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ الرياضي وفقاً لنظام النادي الأساسي لسنة 2019م تعديل سنة 2021م كما إن إتحاد الكرة بموجب نظامه الأساسي لسنة 2017م المادة (17) لا يحق له التدخل في الشئون الداخلية لأعضائه وما يتداول من أحاديث حول إعتماد أو إعتراف من قبل اللجنة الثلاثية يعتبر حديثاً بلا سند قانوني وهو دعوة لخلق فتنة كبرى نحذر منها ومن الوقوع فيها خاصة السلطات الرسمية من النيابة العامة إلى الشرطة إلى جميع الجهات الرسمية في الدولة، ونؤكد لكم ان النزاع الموجود في المريخ نزاع داخلي الإحتكام فيه فقط لقرارات الجمعية العمومية ونظام النادي الأساسي وان نادي المريخ لا يتحمل عواقب اي أفعال مخالفة لنظامه الأساسي تبدر من البعض وعليه نحذر من التعامل مع هذا الخطاب الذي مثل في وقته تقريراً عرض على إتحاد الكرة ومن ثم حلت اللجنة الثلاثية التي كانت مشرفة عليه ولا يعنينا من قريب أو بعيد إجازة تقرير اللجنة المحلولة وهو لا يمثل شيئاً بالنسبة لقرارات الجمعية العمومية لنادي المريخ التي تمثل أعلى سلطة تشريعية في النادي وهي صاحبة القول الفصل والقرار النافذ بموجب نظام النادي الأساسي لسنة 2019م تعديل سنة 2021م وبموجب مبادئ الإستقلالية التي يقرها ويتبعها النادي، وبالتالي نؤكد ان اي محاولة للإلتفاف على شرعية مجلس المريخ المنتخب أو خطو اي خطوة في هذا الإتجاه من الجهات الرسمية خاصة فيما يتعلق بمنشآت نادي المريخ ستجد منا التصدي من منطلق مسؤوليتنا القانونية الموكلة لنا من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ الرياضي ونأمل ان تتحلا جميع الجهات الرسمية بالحكمة لحين وصول رد الفيفا على ما تم من إجراءات في هذا الشأن.
والله ولي التوفيق،،،
مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة سوداكال

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. احمد على يقول

    ياخي اقطع وشك مافي زول دايرك انت شكلك نسيت مكانك في الموردة وغسيل العربات .

  2. عمك يقول

    بيان كل يوم

  3. Abu Nana يقول

    انظر و بث وشوف كمية الحقائق و المستندات و الهيصة و الزيطة العاملها “صاحب كرات عكسية” فقير اللغة و الموغل فى السطحية فى سلسلته المزعومة قوالات و قوالين و قوالات بعنوان (مشكلتك الوحيدة.. انك ضحية ود العمدة)!!!

    في سبتمبر 10, 2021
    *تخريمة ثالثة:* المعلومات التي بطرفي تؤكد ضلوع اكثر من جهة حاقدة، وتسببها بنسبة واضحة في الهزيمة الكارثية الاخيرة.. (شوية صبر يا طبال)..!
    *همسة:* اعتبارا من الغد سنبدأ سلسلة قوالات و قوالين و قوالات بعنوان (مشكلتك الوحيدة.. انك ضحية ود العمدة) كونو معنا..!

    في سبتمبر 12, 2021
    *تخريمة ثالثة:* لا ادري من قال لمجموعة الكهنة انني تلقيت 300 دولار كنثرية في سفرية معسكر المنتخب الى دبي..؟! الحمد لله انها ما 3000 دولار عبارة سمسرة او نثرية لليوم الواحد مقابل سفرياتي الخارجية مع الرئيس المخلوع.. (شوية صبر يا عالم)..!
    *همسة:* لا يزال وعدي بسلسلة قوالات و قوالين و قوالات تحت عنوان (مشكلتك انك ضحية ود العمدة) قائما.. فقط كونوا معنا..!

    في سبتمبر 13, 2021
    مستند-1:
    *تخريمة اولى:* عشنا وشفنا من يسعى لمحاربة المنتخب الوطني الذي يدافع عن سمعة البلاد في اشرف الميادين، بسبب عداءات قديمة، ورغبة في تصفية حسابات خاصة.. والله العظيم (الوطنية بانت)..!!!!!!!!!!!
    تخريمة ثالثة: بدأنا نشر الحقائق وسنواصل في قادم الايام.. بس خلي صدرك (وااااسع) زي (…) بالك.. نقول ذلك بلا استغراب او عجب..!
    *همسة:* سنواصل في قادم الايام سلسلة سلسلة قوالات و قوالين و قوالات (مشكلتك انك ضحية ود العمدة) فقط خليكم معانا..!

    شفتوا الحقائق و المستندات من اصحاب العقول المريضة حقا!!!!

    في سبتمبر 15, 2021
    مستند-2:
    *تخريمة ثانية:* في مرة من المرات قام ود العمدة مشى مع اخونا الضحية بيت بعييييييد في الشمال هناااك، وقعدوا براااهم لفترة، وقال ليهو (ارح كا كا) قام الضحية (مشى).. ومنها.. وعييييك..!
    *تخريمة ثالثة:* سنواصل نشر الحقائق في قادم الايام.. بس خلي صدرك (وااااسع) زي (بالك).. نقول ذلك بلا استغراب او عجب..!!
    *همسة:* لن تتوقف سلسلة قوالات و قوالين و قوالات (تحجيم ضحية ود العمدة) فقط خليكم معانا وما تمشو بعيد نحنا جاهزين..!

    شفتوا الحقائق و المستندات من اصحاب العقول المريضة حقا!!!!

    في سبتمبر 16, 2021
    سمعنا من يحدثنا (طبعا قوالات و قوالين و قوالات)
    مستند-3:
    *تخريمة ثانية:* في مرة من المرات قام (ود العمدة) مشى مع اخونا حواشة بعييييييدة (حواشة ما فيلا) في الشمال هناااك، وقعدوا تحت الشجر لفترة، وقال ليهو (قوما كا) قام الضحية (وقف).. وبعدها رجعوا مبسوطيين خاصة (الضحية الجبان)..!
    *تخريمة ثالثة:* سنواصل نشر الحقائق في قادم الايام.. بس خلي صدرك (وااااسع) زي (….) بالك.. نقول ذلك ونحن نعلم ما نقول..!
    *همسة:* لن تتوقف سلسلة حلقات قوالات و قوالين و قوالات (تحجيم ضحية ود العمدة) فقط خليكم معانا، وما تمشو بعيد، نحنا جاهزين ومستعدين..!

    شفتوا الحقائق و المستندات من اصحاب العقول المريضة حقا!!!!.

    بالجد بلد مدقوقة فى ركبها !!! و ركبتها الرياضية مكسورة عديل !!! برقو على راس الاتحاد ! سوداكال رئيس المريخ و هذا الدى (صاحب كرات عكسية) عامل فيها صحفى و يجد مساحة لتقيؤ قيح لسانه!!!!!!!!!!!.

    الله المستعان!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد