صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصفوية والبمبان.. ضدان لا يلتقيان..!!

1٬617

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

الصفوية والبمبان.. ضدان لا يلتقيان..!!

* ضحكت – وشر البلية ما يضحك – وانا اتابع عاشق الفلاشات، وهو يمسك بمسدس، ويطلق الاعيرة النارية في الهواء ظهر الثلاثاء.. ثم فجأة سمعنا من يحدثنا عن هرولة ذات الشخص، واطلاق ساقيه للريح، بذات الطريقة التي هرول بها (كبير الكهنة اليخماو) في بيت العزاء بعد معركة المقابر الشهيرة الاخيرة..!!
* واذا كان (اليخماو) قد تحدث من قبل باستهتار عن تقدم الهلال لصدارة بطولة الدوري “مؤقتا”، قبل شهور، والاحتفال بعودة المريخ اليها – اي الصدارة – فاننا سنمارس ذات (العبط والهبل) مجبرين، ونعلن ان سيطرة فلول المؤتمر اللا وطني على ستاد المريخ، لم تستمر سوى لساعات، تابعناهم بعدها وهم يولون الادبار، هاربين مهرولين خوفا من لسعات السياط..!!
* اي نعم لقد فروا هاربين، واطلق كل واحد من اصحاب الحركات الارهابية العنترية الوهمية، ساقيه للريح، في مشهد حكى بعمق واقع الوهم الذي ظهر على وجوه من يعتقدون انهم قادة للكيان العظيم.. حدث ذلك الفرار، وظهرت تفاصيله صباح اليوم النالي مباشرة بعد الاقتحام الغاشم والذي تأكدنا من حقيقة انه حدث لاجل ارضاء (عاشق الفلاشات) وهواة كل الاعمال التي لها علاقة (بالشو الاعلامي)..!!
* المعطيات والقرائن تؤكد ان ذلك الشخص، الباحث عن الشهرة والاضواء، وبعدما تأكد من انها لا ولن تتحقق له في محيط الاتحاد العام، قرر التحول الى سماء المريخ، وكان لزاما عليه الدخول في مثل معمعة الثلاثاء الوهمية، لانه حتى ولو فشل في تلك القصة فانه يكون قد حقق مراده الوهمي..!!
* لقد حذرنا اكثر من مرة من مضاعفات الحركة الدخيلة على الوسط الرياضي عموما، والكروي تحديدا، واكدنا ان ردة الفعل ستكون غير مضمونة العواقب من جانب مجموعة آدم سوداكال الشرعية..
* وقبل ان يجف المداد الذي كتبنا به كلماتنا تلك بالامس، اذا بقادة الشرعية، يتمكنوا من استرداد الاستاد، بعدما اثبتوا بصورة عملية هشاشة الدخلاء، وسطحيتهم، كما انكشف ان من قاموا بحركة الاقتحام الارهابية تلك لا علاقة لهم البتة بمصلحة النادي الاحمر..
* نكرر ما ذكرناه من قبل، ونؤكد ان ما حدث في المريخ الثلاثاء ما هو الا (حركة ارهابية كيزانية)، تعتبر امتدادا طبيعيا لحرب طويلة بدات منذ شهور داخل الكيان، وادت الى الانفجار الكاذب الاخير، والذي نتمنى من صميم فؤادنا ان لا يدفع نادي المريخ ثمنه في شكل عقوبات من الاتحاد الدولي (فيفا) بصورة مباشرة.. ********************* اجبرتني الاحداث الدامية، التي شهدها ستاد المريخ الثلاثاء، على استعادة اجزاء من ابيات الشعر التي اتخذها النادي الاحمر شعارا بارزا له في عهد سابق، وتقول بعضها (نحن في المريخ اخوة.. نعشق النجم ونهوى.. واختلاف الرأي فينا يجعل المريخ اقوى).. قال “اقوى” قال..!!
* ضحكت واسترسلت في المعاني العميقة لكلمات الشعر تلك، وقارنتها مع الواقع الحالي الذي قرر فيه (زواحف المؤتمر اللا وطني) تجنيب تلك الشعارات، ووضعها بعيدا على الرف، بمباركة (عزو) فتى حكومة الكيزان المدلل، ليتحول الاحمر بعدها الى مصدر للفتنة بمشاركة (كيزان المريخ)..!!
* ان ما حدث ظهر الثلاثاء من تكسير وتحطيم للمنقولات داخل ستاد المريخ، اثبت بصورة عملية ان الصفوية (شعرا) لا يملك من يدعون جدارتهم بقيادة النادي حاليا (رقبة له)، خاصة وان الصفوية تتبرأ من مثل تلك التجاوزات، والافعال البربرية الدخيلة على كرة القدم والرياضة عموما..
* ابدى احد عقلاء المريخ الاصلاء الشرفاء، استغرابه من ما حدث، وفسر عمليات النهب والخراب والاعتداءات التي حدثت الثلاثاء، بانها تمت بواسطة اشخاص لا علاقة لهم بتاتا بالمريخ، وانما تم الاتفاق معهم للقيام بالمهمة الدنيئة مقابل اموال.. وهنا فان ذلك الرأي يذهب بنا في نفس الاتجاه المراد اثباته..!!
* اي ان القصة اخذت اشكالا اخرى بالجد، واذا ثبتت، فانها ستكون الاخطر في تاريخ المريخ والرياضة عموما، وبالتالي فان من قاموا بتلك الاعمال التخريبية، ما هم الا دخلاء، اتوا بفعلتهم تلك مقابل اموال دفعت لهم في شكل رشاوى (وهذه والله من ابرز اساليب حزب الكيزان المدحور المقبور)..!!
* نعلم ان مجموعة الكيزان الذين دحرهم شعب السودان، بعد ثورة ديسمبر المجيدة، والتي شهد على نجاحها كل العالم، لم يجدوا – اي الكيزان – غير كيان المريخ ليتخذوه مدخلا للاعلان عن وجودهم، واثارة المشاكل والقلاقل عبره حتى ولو كان ثمن ذلك تجميد النشاط الكروي بالبلاد..!!
* وللاسف فان هنالك مجموعة، يعرفها كل من براسه عقل، هي التي فتحت الباب واسعا لكيزان المؤتمر اللا وطني داخل كيان المريخ، وها هم يلجأوا اليه عمليا، ويحققوا عبره كل اهدافهم الدنيئة الخبيثة..!! ************************ الحقيقة، ان الفوضى التي تابعنا احداثها الثلاثاء في ستاد المريخ، والتي وصفها البعض بالثورة، لا علاقة لها البتة بالصفات التي قيل ان شعب المريخ يتفرد بها عن بقية مشجعي الاندية الاخرى، لان الذي حدث بعيد عن (الصفوية) خاصة وان الصفوية والبمبان ضدان، لا يلتقيان ابدا..!!
* خسرت المجموعة التي اطلق عليها لقب (مجموعة كازينو الموردة ما عارف السياحي والا العادي) الكثير بالحركة الارهابية المريبة الاخيرة، وبالمقابل كسب سوداكال الكثير، وكل ما نتمناه ان يستفيد هواة صب الزيت فوق النار من ما حدث.. وللحديث بقية سنعود اليها لاحقا باذن الله.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
*تخريمة اولى:* كاد اركويت، الناشط في دوري الدرجة الاولى العاصمي، ان يطيح بالمريخ من نصف نهائي كأس السودان، ولو لا وقوف الحظ بجانب رفاق الجزولي، لسقط الاحمر غير مأسوف عليه.. (ربنا ستر من شلاقة الارزقية)..!!
*تخريمة ثانية:* في مرة من المرات قام (ود العمدة) مشى مع اخونا حواشة بعييييييدة (حواشة ما فيلا) في الشمال هناااك، وقعدوا تحت الشجر لفترة، وقال ليهو (قوما كا) قام الضحية (وقف).. وبعدها رجعوا مبسوطيين خاصة (الضحية الجبان)..!
*تخريمة ثالثة:* سنواصل نشر الحقائق في قادم الايام.. بس خلي صدرك (وااااسع) زي (….) بالك.. نقول ذلك ونحن نعلم ما نقول..!
*حاجة اخيرة:* (هااااتشييين).. ده كلو من تجارة البهارات اللي بتضر اول ما بتضر (ناس التعبئة)..!
*همسة:* لن تتوقف سلسلة حلقات (تحجيم ضحية ود العمدة) فقط خليكم معانا، وما تمشو بعيد، نحنا جاهزين ومستعدين..!

قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. عمك يقول

    سنواصل نشر الحقائق ، لنرى ما ذكره من حقائق:
    – ود العمدة قال لصاحبه ارح كاكا ( أمس)
    – في مرة من المرات قام (ود العمدة) مشى مع اخونا حواشة بعييييييدة (اليوم)
    دي ياها الحقائق
    صحى…

  2. صلاح يقول

    ههههههه والله محنك محن يا ود كامل، 😝😝😝
    قلت لي الفلول ولوا الأدبار بعد الجعجعة والتهديد والوعيد ده كلو ؟
    طبعا الصبي العجوز مستعارخي حاجات فيها كر وفر وجري دي مع سنه الكبيرة وجسمه الماكن ده ما بقدر عليها، عشان كدة بيكتفي بإنه ينفخ غثاء أستاذه وملهمه الكاهن الأعظم أليخماو وإعادة بثه في الأسافير مع شوية فلهمة وفلسفة منه على المقالات وبس 😆😆😆
    أضررررب الفلول وما ترحمهم يا ود كامل !!

  3. Mohamed يقول

    والله ما شفت تدهور في الصحافة زي الحاصل دا.. مشوا حواشة بعيدة… ورجعوا مبسوطين.. أعود بالله العظيم ورونا الحاصل شنو في البلد دي

  4. نادر بلوله الطيب يقول

    يا كورة رشاشية الا تخافوا الله وانتم تسكتون عن المنكر؟ ما علاقة ما يكتبه هذا الشخص غريب الأطوار بالرياضة وطبعا عاجبكم وما تقول لي حرية النشر لا تنسوا احترام الناس وخاصة من يشجعون المريخ هناك اسفاف هذا ليس مكانه بل مكانه الصحف الصفراء حيث الإثارة الرخيصة واباحية القول وعدم الحياء … نحن تحتج على كورة سودانية باعتمادها هذا النوع من عدم الحياء وعدم احترام السوداني الذي نشأ على أخلاق الاسلام بالفطرة شرقا وغربا وشمالا وجنوبا ولا ينجرف نحو البذاءة تساقط الاخلاق والقول احترموا عقول وأخلاق البشر بعدم نشر هذا العبث. نحن لا يهمنا مزمل ابوالقاسم ولا محمد كامل سعيد بل تهمنا الرياضة المتنفس الوحيد في هذه الظروف بالغة القسوة والتعقيد كمان جابت ليها……… ؟ استغفر الله العظيم واتوب اليه.

  5. احمد العوض ) يقول

    الاخ نادر تحياتى
    هذا ما يفرح القادمين من بيوت (………. )
    و احلف ان هذا المدعو محمد سعيد كان …وبرضو
    وبذات …. بكون عندو خمسين ودعمدة
    غايتو ( ديك ) بكتب ( لديوك ) زيو ….
    صلاح انت عندى والى ولا ( همولة ) ساكت ؟؟؟

    1. احمد التجاني يقول

      يا احمد العوض: عليه العوض ومنه العوض. اهنيك على لغتك الرصينة وادبك الجم. انتوا ما بتعرفوا ولا تحترموا الاختلاف. وفي تقديري المتواضع انو مافي مريخابي عظيم واصيل زي محمد كامل سعيد لانه بقول الحقيقة والحقيقة مرة. تابعوا ناس مزمز وعصابته انت وعاصم الطيب وبقية ناس قريعتي راح وفي النهاية حيكون الخاسر الأكبر المريخ. وكلمة حق قالها محمد كامل: كيف يستقيم الصفوة مع البمبمان؟ وكيف يستقيم الصفوة مع الحجار؟ لو المريخ انقسم لفريقين لعبوا ضد الاخر لوجدت جيوب جمهور الصفوة ملانة حجار ومع اول هدف عينك ما تشوف الا النور.

      كان الله في عون المريخ. مريخ كمال عبدالوهاب وبشري وبشارة وسامي عزالدين وحامد بريمة وفيصل العجب وكمال عبدالغني وجمال ابوعنجة. رحمة الله على فريق صاحب تاريخ تحسم المشاكل فيهو بالدوشكا والمبمان.

      1. محمد الوسيلة محمد يقول

        اين الحقيقة في كتابات مجمد كامل سعيد ؟ هذا الصحفي يتبع اسلوب جبان وهو اسلوب الهمز واللمز وعو عديم ضمير واخلاق .

  6. أب ساروتا يقول

    كورة ولعب مناكفات ومشاكسات ولكن تصل لمثل هذه التفاهات لا والله بلاش منها وأنا الهلالي لا يسعدني ذلك أبدأً أبدا

  7. Mohamed يقول

    يا الشرفاء من اهل الهلال والمريخ حاربوا هذا … الصحفية اللتي فقدت المهنية والاخلق او على الرياضة بل على السودان السلام… كفاية كدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد